اتحاد جدة يجدد عقد مهاجم الفريق رومارينهوبروتوكول تعاون بين "اتحاد الكرة" و"الجامعات"اتحاد الكرة يعرض على إيهاب جلال ضم هذا الثنائي لجهاز المنتخب٩ لاعبين يمثلون نادي المنيا ببطولة الاتحاد المصري للإسكواشالترجى ينتظر بطل آسيا.. تعرف على مواجهات قرعة كأس العالم للأنديةعبدالعزيز بن تركي رئيسًا للاتحاد العربي بالتزكيةمصيلحي يؤازر سلة الاتحاد قبل مواجهة الرياضي اللبنانيرئيس نادي الإسماعيلي يشكر اللاعبين وينصح الجماهيركواليس دخول التوأم حسام وابراهيم دائرة المرشحين لتدريب منتخب مصركيشو يحتل المركز الخامس في بطولة العالم للمصارعةصحيفة: مسؤولون سعوديون يدرسون إرجاء الطرح العام الأولي لـ«أرامكو»البورصة تفقد 2.5 مليار جنيه وتراجع جماعي بمؤشراتها«التمويل الإفريقية» تنتهي من تسهيلات مبدئية بالين اليابانيالتحالف العربي: الأسلحة المستخدمة في هجوم «أرامكو» إيرانيةتعرف على مبادرات الحكومة لسداد متأخرات دعم الصادراتالرئيس السيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتيتفاصيل استقبال الرئيس السيسي لرئيس مجلس الأمة الكويتيفيديو.. دار الإفتاء: "التزويغ" من دفع تذكرة القطار حرامالجريدة الرسمية تنشر قرار القواعد المنظمة لأعمال الحجر الزراعى المصرىفيديو.. دار الإفتاء توضح حكم إخفاء الأب مرض ابنته عن خطيبها ليتم الزواج

عشان بتبوظ الشكل وتقلل الثقة فى النفس.. وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب

   -  

يعانى الكثير من جيل الشباب من مشكلة ظهور الحبوب فى وجوههم، ما يسبب لهم إحراجا كثيرا الأمر الذي يفقدهم الثقة فى أنفسهم، ولأن علاج مشكلة حب الشباب هو أمر ليس صعبًا ولكن يحتاج إلى مواظبة، إليك خلال هذا التقرير مجموعة مختلفة من الوصفات الطبيعية التى تساعدك فى التخلص من الحبوب إذا قمت بإتباعها بشكل مستمر، وفقًا لما ذكر على موقع "People".

خل التفاح

يحتوى خل التفاح على خصائص مضادة للميكروبات والالتهابات، ما يساعد على تقليل الالتهاب واحمرار ندبات حب الشباب والقضاء عليها، فقم بإستخدام هذه الوصفة عن طريق اتباع الخطوات التالية.

المكونات:

- ملعقة كبيرة من خل التفاح.

- 2 ملعقة كبيرة من العسل.

- ضيفى كل من خل التفاح والعسل، وامزجيهم جيداً، ثم اضيفى قليلا من الماء لتخفيفه.

- ضعى هذا الخليط على حب الشباب.

- اتركيه من 10 الى 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

- قومى بتكرار هذه العملية مرة واحدة يومياً.

زيت شجرة الشاى

يساعد زيت شجرة الشاى فى التخلص من حب الشباب، بل وتقليل ظهور الندوب من خلال خصائصه المضادة للميكروبات والالتهابات، التى تساعد فى الحصول على بشرة صافية نضرة بدون مشاكل أو عيوب، لذا قم بإستخدامه عن طريق إتباع الخطوات التالية.

المكونات:

- 4 قطرات من زيت شجرة الشاى.

- 1 ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير:

- قومى بإحضار وعاء، ثم ضيفى كل من زيت شجرة الشاى وزيت جوز الهندن ثم اخلطيهم جيدًا.

- قومى بوضع هذا الخليط بالتساوى على ندبات حب الشباب والمناطق المصابة.

- اتركي هذا الخليط عليهم طوال الليل يومياً قبل النوم.

حب الشباب-
خل التفاح
حب الشباب
زيت شجرة الشاى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات