التعليم تواصل إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للمدارس اليابانيةلمرضى الشلل الرعاش.. دراسة: هذه فائدة ممارسة الرياضة في المنزلميكس الصداع وعدم وضوح الرؤية إنذار لحالة مرضية .. خد بالكماذا يحدث إذا تعرض الحبل الشوكى للإصابة؟ترامب: الولايات المتحدة مستعدة للرد بعد الهجمات على النفط السعودي«زي النهارده».. إعدام المجاهد عمر المختار 16 سبتمبر 1931«زى النهارده».. وفاة فؤاد المهندس 16 سبتمبر 2006تحب تتعلم قراءة وتحليل الوثائق.. دورة تدريبية فى المعهد العلمى الفرنسىالفلسطيني لاعب المصري وإيهاب جلال وقيس سعيد.. أبرز تريندات جوجلأعلية العلاني يحلل نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةريهام سعيد توجه رسالة غامضة لجمهورها.. صورانطلاق الملتقى الأول لـ أفلام المحاولة بقصر السينماإنساي محمد رمضان وسعد لمجرد تتخطى 141 مليون مشاهدة.. فيديوأكره السفالة والتطاول.. منتج مصري شهير يهاجم محمد عليساقط مالوش ترتيب.. شعبان عبد الرحيم يهاجم محمد علي بأغنيتينإنجي علي تفاجئ فنانا شهيرا بـ قُبلة أمام زوجته.. فيديوسعد رمضان يحصد 5.6 مليون مشاهدة بـ أنت وأنا.. فيديواعرف ما قاله محافظ الأقصر بشأن تطوير المطار ومحطة السكة الحديد والكورنيشيوسف القعيد: المؤسسات الصحفية القومية خط الدفاع الأول ضد كل ما يحاك ضد الوطننجيب ساويرس: نبيل قروي سيكون أول رئيس جمهورية ينتخب وهو مسجون

إسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطا

   -  

أغلق إسلام طارق حارس مرمى طنطا ملف الرحيل عن صفوف الفريق نهائيا بعد فشل مفاوضاته مع سموحه بسبب الخلاف على المقابل المادى ، مؤكدا انه سعيد بالتواجد مع أبناء السيد البدوى وأنه متواجد معهم حتى نهاية عقده .

كان فريق سموحه قد دخل فى مفاوضات رسمية مع إدارة طنطا من أجل التعاقد مع إسلام طارق بعد رحيل محمد أبو جبل الحارس الأساسى للزمالك ، إلا أن المفاوضات توقفت بعد الخلاف على المقابل المادى .

وكشف طارق أنه فضل الإستمرار مع فريقه الحالى نظرا لحالة الإستقرار التى يشهدها الفريق سواء من الإدارة بقيادة المحاسب فايز عريبى أو الجهاز الفنى بقيادة أيمن المزين ، مشيرا أن الفريق لديه الطموح على تقديم المفاجأت فى الموسم المقبل وتحقيق مركز متقدم يليق باللاعبين .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة