لمرضى الشلل الرعاش.. دراسة: هذه فائدة ممارسة الرياضة في المنزلميكس الصداع وعدم وضوح الرؤية إنذار لحالة مرضية .. خد بالكماذا يحدث إذا تعرض الحبل الشوكى للإصابة؟ترامب: الولايات المتحدة مستعدة للرد بعد الهجمات على النفط السعودي«زي النهارده».. إعدام المجاهد عمر المختار 16 سبتمبر 1931«زى النهارده».. وفاة فؤاد المهندس 16 سبتمبر 2006تحب تتعلم قراءة وتحليل الوثائق.. دورة تدريبية فى المعهد العلمى الفرنسىالفلسطيني لاعب المصري وإيهاب جلال وقيس سعيد.. أبرز تريندات جوجلأعلية العلاني يحلل نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةريهام سعيد توجه رسالة غامضة لجمهورها.. صورانطلاق الملتقى الأول لـ أفلام المحاولة بقصر السينماإنساي محمد رمضان وسعد لمجرد تتخطى 141 مليون مشاهدة.. فيديوأكره السفالة والتطاول.. منتج مصري شهير يهاجم محمد عليساقط مالوش ترتيب.. شعبان عبد الرحيم يهاجم محمد علي بأغنيتينإنجي علي تفاجئ فنانا شهيرا بـ قُبلة أمام زوجته.. فيديوسعد رمضان يحصد 5.6 مليون مشاهدة بـ أنت وأنا.. فيديواعرف ما قاله محافظ الأقصر بشأن تطوير المطار ومحطة السكة الحديد والكورنيشيوسف القعيد: المؤسسات الصحفية القومية خط الدفاع الأول ضد كل ما يحاك ضد الوطننجيب ساويرس: نبيل قروي سيكون أول رئيس جمهورية ينتخب وهو مسجونلو بتحب الرعب.. تعرف على مواعيد عرض فيلم Countdown بدور السينما حول العالم

ريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقف

   -  
ريكاردو جوميز المدرب البرازيلي
نفى المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز تلقي اتصالات من إدارة الأهلي بشأن قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وزعمت تقارير صحفية توصل الأهلي لاتفاق مع المدرب البرازيلي لقيادة الفريق خلفا لمارتين لاسارتي.

وقال ريكاردو جوميز لـFilGoal.com: "لم أتلق اتصالات من مسؤولي الأهلي".

وأكمل "أنا في ريو دي جانيرو الآن، ولدي أمور أعمل عليها".

وواصل "نجلي هو وكيلي، ربما يكون تلقى اتصالات ويمكن سؤاله عن ذلك".

واتجه FilGoal.com لسؤال دييجو جوميز وكيل ونجل المدير الفني البرازيلي حول حقيقة تواصل الأهلي معه.

ولكن دييجو جوميز قال لـFilGoal.com: "الأهلي لم يتحدث معنا".

وتابع وكيل ومحامي المدرب "تلقينا اتصالات منذ شهر من وكلاء يعرضون علينا تدريب الزمالك، ولكن لم نتلق أي اتصالات رسمية من النادي وقتها".

واستدرك "لم يتصل بنا أي مسؤول من الأهلي في الفترة الماضية، ولم يتحدث معنا أي وكيل أيضا بشأن تدريب الأهلي".

وعن موقف المدرب البرازيلي في حال تلقي عرض من الأهلي، قال دييجو جوميز: "العمل في مصر ليس الخيار الأول لدى ريكاردو، لديه مشاريع أخرى".

وأتم "لدينا عروض من البرازيل ندرسها في الوقت الحالي، وإذا كان الأهلي يهتم بوالدي يمكن تقديم عرض والتحدث بشأنه وإذا كان النادي يمتلك مشروعا طموحا قد نغير من تفكيرنا".

وتولى ريكاردو صاحب الـ54 عاما تدريب باريس سان جيرمان عام 1996 ولمدة عامين فاز خلالهما بكأس فرنسا وكأس الرابطة، وبعدها عمل مع عدد من الأندية البرازيلية الكبيرة مثل فلامنجو وفاسكو دي جاما وساوباولو.

وتولى المدرب البرازيلي قيادة بوردو الفرنسي على فترتين، وموناكو ولكن لم يحقق أكثر من كأس الرابطة مع بوردو في الولاية الأولى.

ويمتلك ريكاردو جوميز تجربة عربية قصيرة مع النصر السعودي في موسم 2017-2018 ولكنه رحل بعد أول 4 جولات من الدوري وبعدما ودع البطولة العربية التي أقيمت في مصر من الدور الأول بخسارتين من الفتح المغربي 4-0 والزمالك 2-1، وتعادل مع العهد اللبناني 1-1.

وخلال مسيرته التدريبية، لم يفز جوميز بأي بطولة دوري سوى بطولة الدرجة الثانية في البرازيل عام 2015 مع بوتافوجو.

وكان الأهلي أعلن اليوم الأحد عبر موقعه الرسمي أن لجنة التخطيط للكرة في النادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل استقرت على ثلاثة مدربين أجانب من أجل الاختيار بينهم وحسم ملف المدرب الأجنبي الجديد، ولكن يبدو أن ريكاردو جوميز ليس من ضمنهم.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة