التعليم تواصل إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للمدارس اليابانيةلمرضى الشلل الرعاش.. دراسة: هذه فائدة ممارسة الرياضة في المنزلميكس الصداع وعدم وضوح الرؤية إنذار لحالة مرضية .. خد بالكماذا يحدث إذا تعرض الحبل الشوكى للإصابة؟ترامب: الولايات المتحدة مستعدة للرد بعد الهجمات على النفط السعودي«زي النهارده».. إعدام المجاهد عمر المختار 16 سبتمبر 1931«زى النهارده».. وفاة فؤاد المهندس 16 سبتمبر 2006تحب تتعلم قراءة وتحليل الوثائق.. دورة تدريبية فى المعهد العلمى الفرنسىالفلسطيني لاعب المصري وإيهاب جلال وقيس سعيد.. أبرز تريندات جوجلأعلية العلاني يحلل نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةريهام سعيد توجه رسالة غامضة لجمهورها.. صورانطلاق الملتقى الأول لـ أفلام المحاولة بقصر السينماإنساي محمد رمضان وسعد لمجرد تتخطى 141 مليون مشاهدة.. فيديوأكره السفالة والتطاول.. منتج مصري شهير يهاجم محمد عليساقط مالوش ترتيب.. شعبان عبد الرحيم يهاجم محمد علي بأغنيتينإنجي علي تفاجئ فنانا شهيرا بـ قُبلة أمام زوجته.. فيديوسعد رمضان يحصد 5.6 مليون مشاهدة بـ أنت وأنا.. فيديواعرف ما قاله محافظ الأقصر بشأن تطوير المطار ومحطة السكة الحديد والكورنيشيوسف القعيد: المؤسسات الصحفية القومية خط الدفاع الأول ضد كل ما يحاك ضد الوطننجيب ساويرس: نبيل قروي سيكون أول رئيس جمهورية ينتخب وهو مسجون

مدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسود

   -  
عثمان ديمبيلي - برشلونة
وجّه كليمنت لونجليه لاعب برشلونة، النصيحة إلى مواطنه الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي دخل في أزمة انضباط بالأيام الماضية.

برشلونة سحق ريال بيتيس 5-2 على ملعب كامب نو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، مباراة شهدت غياب ديمبيلي للإصابة، بعد أيام من تغيبه عن جلسة علاجية بسبب سفره إلى فرنسا دون إذن ناديه.

وصرّح لونجليه: "من الصعب أن أحكم على ديمبيلي، لست أنا من يقرر هل يجب أن يُعاقَب. أنا زميله، وعليه الآن أن يأكل الخبز الأسود".

مدافع برشلونة استعمل تعبيرا فرنسيا، وهو يعني أن ديمبيلي يمر بوقت صعب وعليه أن يتجاوزه.

وأكمل لونجليه: "أفضّل بالفعل أن أراه على أرض الملعب".

كما أشاد لونجليه بالمراهق أنسو فاتي الذي سجل ظهوره مع الفريق الأول بعمر الـ16 عاما و9 أشهر و25 يوما: "كان وقتا مثاليا ليسجل مشاركته الأولى بعد تقدمنا بخمسة أهداف. قدّم أداء جيدا في الدقائق التي لعبها. رأينا جودته في التدريبات، والآن عليه أن يتعلم من جميع المحيطين به".

وعن استقبال فريقه لهدفين أمام بيتيس: "من الوارد تلقي الأهداف، وعلينا تقبُل ذلك".

وأتم معلّقا على إمكانية انتداب نيمار: "لا أدري، هذا شأن الإدارة، نيمار لاعب يمتلك الجودة، إنه لاعب مميز".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة