5 نصائح للتغلب على فتور المشاعر تجاه شريك حياتكالتعليم تواصل إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للمدارس اليابانيةلمرضى الشلل الرعاش.. دراسة: هذه فائدة ممارسة الرياضة في المنزلميكس الصداع وعدم وضوح الرؤية إنذار لحالة مرضية .. خد بالكماذا يحدث إذا تعرض الحبل الشوكى للإصابة؟ترامب: الولايات المتحدة مستعدة للرد بعد الهجمات على النفط السعودي«زي النهارده».. إعدام المجاهد عمر المختار 16 سبتمبر 1931«زى النهارده».. وفاة فؤاد المهندس 16 سبتمبر 2006تحب تتعلم قراءة وتحليل الوثائق.. دورة تدريبية فى المعهد العلمى الفرنسىالفلسطيني لاعب المصري وإيهاب جلال وقيس سعيد.. أبرز تريندات جوجلأعلية العلاني يحلل نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةريهام سعيد توجه رسالة غامضة لجمهورها.. صورانطلاق الملتقى الأول لـ أفلام المحاولة بقصر السينماإنساي محمد رمضان وسعد لمجرد تتخطى 141 مليون مشاهدة.. فيديوأكره السفالة والتطاول.. منتج مصري شهير يهاجم محمد عليساقط مالوش ترتيب.. شعبان عبد الرحيم يهاجم محمد علي بأغنيتينإنجي علي تفاجئ فنانا شهيرا بـ قُبلة أمام زوجته.. فيديوسعد رمضان يحصد 5.6 مليون مشاهدة بـ أنت وأنا.. فيديواعرف ما قاله محافظ الأقصر بشأن تطوير المطار ومحطة السكة الحديد والكورنيشيوسف القعيد: المؤسسات الصحفية القومية خط الدفاع الأول ضد كل ما يحاك ضد الوطن

قوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان

   -  
خليفة حفتر

بنغازي- (د ب ا):

سيطرت قوات الجيش الليبي، أمس الأحد، على بوابة غوط الريح الواقعة على مشارف مدينة غريان غرب ليبيا، خلال عملية عسكرية مُحكمة قامت بها الوحدات العسكرية مدعومة بغطاء جوي من سلاح الجو الليبي.

صرح بذلك مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش العميد خالد المحجوب، في تصريح خاص لـ "بوابة أفريقيا الإخبارية" نشرته في موقعها الإلكتروني مساء أمس الأحد.

وأوضح أن العمليات تمت تحت غطاء جوي استهدف تمركزات المليشيات المسلحة في المنطقة، ثم تقدمت القوات البرية لإتمام عمليات السيطرة، كما تمت السيطرة على بوابة القضامة بالمدخل الجنوبي لمدينة غريان.

وقال المحجوب: "إن منطقة غوط الريح بها تمركزات عديدة للمليشيات، أغلبهم من مرتزقة مجلس شورى بنغازي المصنفة إرهابية، إضافة لبعض مليشيات الزاوية، وجاري القضاء عليهم، وجميع المليشيات المسلحة الآن في حالة انهيار تام"، مؤكدًا أن جميع قوات الجيش الليبي مستمرة في أداء واجبها حسب تكتيك غرفة العمليات التابعة للقيادة العامة للجيش وما يصدر إليها من تعليمات.

وأشار موقع "بوابة أفريقيا الإخبارية إلى أن قوات الجيش الليبي كانت قد تمكنت الأيام الماضية من السيطرة على منقطتي وادي مرسيط والقريات جنوب غريان".

يشار إلى أن الجيش الوطني الليبي يشن منذ الرابع من شهر أبريل الماضي هجومًا لتطهير طرابلس، مقر حكومة الوفاق، الميليشيات الإرهابية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة