تقرير: سداد فاتورة التليفون تتصدر تعاملات القطاع الخاص مع الحكومة الإلكترونية5 نصائح للتغلب على فتور المشاعر تجاه شريك حياتكالتعليم تواصل إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للمدارس اليابانيةلمرضى الشلل الرعاش.. دراسة: هذه فائدة ممارسة الرياضة في المنزلميكس الصداع وعدم وضوح الرؤية إنذار لحالة مرضية .. خد بالكماذا يحدث إذا تعرض الحبل الشوكى للإصابة؟ترامب: الولايات المتحدة مستعدة للرد بعد الهجمات على النفط السعودي«زي النهارده».. إعدام المجاهد عمر المختار 16 سبتمبر 1931«زى النهارده».. وفاة فؤاد المهندس 16 سبتمبر 2006تحب تتعلم قراءة وتحليل الوثائق.. دورة تدريبية فى المعهد العلمى الفرنسىالفلسطيني لاعب المصري وإيهاب جلال وقيس سعيد.. أبرز تريندات جوجلأعلية العلاني يحلل نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةريهام سعيد توجه رسالة غامضة لجمهورها.. صورانطلاق الملتقى الأول لـ أفلام المحاولة بقصر السينماإنساي محمد رمضان وسعد لمجرد تتخطى 141 مليون مشاهدة.. فيديوأكره السفالة والتطاول.. منتج مصري شهير يهاجم محمد عليساقط مالوش ترتيب.. شعبان عبد الرحيم يهاجم محمد علي بأغنيتينإنجي علي تفاجئ فنانا شهيرا بـ قُبلة أمام زوجته.. فيديوسعد رمضان يحصد 5.6 مليون مشاهدة بـ أنت وأنا.. فيديواعرف ما قاله محافظ الأقصر بشأن تطوير المطار ومحطة السكة الحديد والكورنيش

شاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

   -  
ريهام سعيد

نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الشخصى على موقع الصور انستجرام مقطع فيديو لها عقب خضوعها للتحقيق من قبل المجلس الأعلى للإعلام اليوم.

وقالت ريهام سعيد خلال مقطع الفيديو: "إنها كانت مريضة سمنة، ولا يمكن أن اتنمر على ناس انا جزء منهم، وأنا خالتي وعمي ماتوا من السمنة، فأنا بكره جدا التخن".

وتابعت سعيد "الناس خدت 30 ثانية من الحلقة، وسابت سياق الحلقتين، علما بأني بدأت الحلقة بصورة ليا وأنا تخينة وقولت على نفسي مشوهة"

وأوضحت الإعلامية ريهام سعيد أنها دشنت حملة لعلاج مرضى السمنة، ظلت تبحث لمدة 7 أشهر عن أطباء ومستشفيات لعلاجهم مجانًا، بهدف مساعدة المصريين للشفاء من هذا المرض"

وكانت قناة الحياة قد أعلنت مؤخرًا عن وقف برنامج "صبايا " لحين الانتهاء من تحقيقات الأعلى للإعلام مع ريهام سعيد على ما قالته عن النساء اللاتي يعانين من السمنة فى حلقة برنامجها.

جدير بالذكر أن المجلس القومى للمرأة تقدم بشكوى إلى المجلس الاعلى للاعلام بسبب تصريحات ريهام سعيد الأخيرة عن السمنة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة