كيف تتعامل مع حروق الماء المغلى؟ إسعافات أولية تحميك من آثارها على الجلد5 أكلات خطر على صحة كلبك.. منها الثوم والبصل والحليبعشان متتخضيش...علامات بتقولك الولادة قربتبرنامج الأمم المتحدة للعمل المصرفى المسؤول يعلن عن انضمام بنك مصر للمبادرةالمصرية للاتصالات: لا توجد نية لطرح حصة إضافية بالبورصة على المدى القصيربنك الصادرات الأمريكى يستثمر 5 مليارات دولار فى مشروع للغاز المسال بموزمبيقأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 22- 9-2019الآثار تكشف تفاصيل تصميمات ميدان مسلة "رمسيس" بالمتحف الكبيرشقق وفيلات.. تعرف على أسعار الوحدات السكنية المطروحة من الإسكان (صور)بالصور.. بدء اختيار "صنايعية مصر" بالفسطاطناقشت أزمات المنطقة.. تفاصيل القمة المصرية الأردنية العراقية"المعلمين": محافظ الوادى الجديد يخصص 3 آلاف فدان لصالح النقابةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدصور.. ضباط شرطة يصطحبون بنات الشهيد هشام العزب فى أول أيام الدراسةنشأت الديهى: اعتذار "الجزيرة" عن فبركة فيديوهات تاريخى وغير مسبوقفيديو.. إكسترا نيوز تذيع بثا مباشرا من ميادين محافظات الجمهورية وميدان التحريرشاهد.. خالد الجندى: كل معلومة وخبر من قناة معادية كذب حتى يتبين العكسفيديو.. كاتب صحفى: مخطط لتفكيك الدولة المصرية "عمود الخيمة للمنطقة العربية"نشأت الديهى: الترتيبات للجمعية العامة للأمم المتحدة تسير على قدم وساقالإبراشى: قنوات الإخوان تتاجر بفيديوهات للمرأة المصرية

«أبو» يطلق «عيش يا قلبي».. تجربة إنسانية تدعو لحب الحياة

-  
المصري اليوم تحاور«الفنان أبو» - صورة أرشيفية

عقد الفنان «أبو» مؤتمرًا صحفيًا، ظهر أمس، بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن إطلاق أغنيته الجديدة «عيش يا قلبى» من كلمات «أبو» ومحمد سرحان، وتلحين وتوزيع مينو.

وخلال المؤتمر، قال «أبو»، إنه يحرص على اختيار أفكار فنية خارج المألوف لا تقتصر على الموضوعات الرومانسية والعاطفية، فالقصة الجيدة من المهم أن يرويها الناس، بكتابة كلمات الأغانى أو تلحينها وبالطبع غنائها، ومن خلال الفن يحاول تقديم القصص والتجارب المختلفة، مثل الغربة والإقبال على الحياة، وحتى الفخر بحضارتنا وأصولنا، وإن مصر على مدار التاريخ هى منبع الفن.

وأضاف «أبو» أن أغنية «عيش يا قلبى» تقدم تجربة إنسانية حقيقية صادقة وتتماشى مع طبيعة الأفكار التى يقدمها فى أعماله، مشيرًا إلى أنه عمل فى مجال التجارة منذ كان طالبًا فى المدرسة، حيث رباه والده على حب العمل والتأكيد على أهميته فى خلق مكانة الإنسان، وهو ما أكسبه خبرة وجعله منفتحًا لتقديم أفكار وموضوعات مختلفة فى مجال الفن. وأكد «أبو»: أغنية «عيش يا قلبى» هى قصة رومانسية، لكننى من خلالها أوجه رسالة للناس بأن يستمعوا لقلوبهم، وأن يضعوا لأنفسهم أهدافًا يسعون لتحقيقها وهم يستمتعون بكل لحظة يحققون فيها طموحاتهم، وقد انتهينا من تصوير الأغنية فى لبنان مع المخرج فادى حداد، وشاركنا لأول مرة فى الفيديو كليب الفنان المسرحى الشهير رفيق على أحمد، والفنانة وملكة جمال لبنان فاليرى أبوشقرا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة