وفقا للحرارة والأسعار.. إليك أرخص الأماكن السياحية في الشتاءمجدي يطلب فسخ عقد الزواج: مراتي صبغت شعرها بمصروف البيت كلهمحافظ الوادى الجديد: استلام خرائط الأحوزة العمرانية للمدن والقرى بعد اعتمادهاضبط عاطل بحوزته بندقية آلية و28 تذكرة هيروين بالمحلةإصابة طفلة بالشرقية بنزيف فى المخ إثر سقوطها من الطابق الثالثغرق طفلين بشواطئ رأس البرجمباز الشرقية يحصد 10 ميداليات فى بطولة الجمهورية"يحتاج للراحة 3 أسابيع".. طبيب الخطيب يوضح حالته الصحيةالموت يفجع أحمد مكيأخبار الفن.. هجوم حاد على كندة علوش.. سلمى أبو ضيف تثير الجدل مع شاب إيطاليماحدش وقف جنبك .. شاهد| رانيا ملاح في أحدث جلسة تصوير على إنستجرامبعد نجاح السرداب.. رشا الخطيب تعود ببرنامج لخطبة ديسمبر المقبلحازم إيهاب يكشف لـ كاميرا صدى البلد كواليس عرض سكة سفر .. فيديوناصيف زيتون يحصد 43.7 مليون مشاهدة لـ كليب تكة.. فيديوبلقيس تحصد 11.5 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف .. فيديوماكرون: علمت بالانسحاب الأمريكي من سوريا في "تغريدة"بالفيديو.. فولفو تزيح الستار عن أيقونتها الكهربائية بالكامل "XC40 ريشارج""مبادرة ثلاثية" من ماكرون للقاء أردوغان: لإعادة تركيا إلى العقلانيةالجيش السوري يدخل قرى جديدة في الريف الغربي بالحسكةرئيس تونس المؤقت يستعرض الاستعدادات لجلسة أداء قيس سعيد اليمين

بدأت بخناقة وانتهت بسجدة .. 5 مشاهد مثيرة من حفل محمد رمضان بالساحل.. فيديو وصور

-  
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان جدلا واسعا خلال حفله الغنائى الأخير الذى أقيم فى الساحل الشمالى والذى شهد حضورا جماهيريا كبيرا وشهد الحفل 4 أفعالا مثيرة لمحمد رمضان تسببت فى لغط كبير بين جمهوره ومتابعيه.

تعدى على جمهوره :
كانت أولى الأفعال التى أثارت الجدل فى حفل محمد رمضان تعديه على الجمهور حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وعلى اليوتيوب مقطع فيديو من حفل محمد رمضان فى حفلته الأخيرة وظهر فى الفيديو وهو يعتدى على الجمهور ويدفعهم بقوة و يسقطهم على الأرض بعد صعودهم على خشبة المسرح وهو الأمر الذى أثار غضب جمهوره العريض.

طيران رمضان :
كما أثار مشهد ظهور محمد رمضان محمولا على "واير" ويقوم ببعض الحركات فى الهواء وهو أمر لم يشهده حفلا غنائيا من قبل وأثار ايضا لغطا كبيرا بين جمهور رمضان.

سجدة :
وثالث الأفعال التى أثارت جدلا واسعا فى حفل محمد رمضان لحظة سجوده شبه عاريا بعد انتهاء الحفل يوجه الشكر لله بعد نجاحا حفله وحضور الجمهور بأعداد هائلة ولكن جمهوره عاب عليه حيث قال البعض ليس من المنطقى أن تسجد وانت شبه عاريا.

قميص رمضان الشفاف :
أما قميص رمضان الشفاف كان رابع الأفعال التى اثارت الجدل فى حفل محمد رمضان حيث ظهر بقميص أسود شفاف يظهر جسده وهو الأمر الذى دفع كثيرا من جمهوره الهجوم عليه مستحضرين مشاهد العرى التى ظهر بها فى حفله الاول بالقاهرة والذي أثار جدلا واسعا.

ملابس ملاكمة :
أما عن آخر أعمال محمد رمضان التى أثارت غضب جمهوره ظهوره بلوك مختلف وتعمده تغيير ملابسه أكثر من مرة حيث ظهر رمضان بجاكيت بدلة أبيض، ثم خلع البليزر، وظهر بـ "سديري"، كما ارتدى قميصا أسود شفاف، ثم ظهر بفرو وهو اللوك الذي ظهر به في كليب "بابا"، كما ظهر بـ"فانلة" داخلية سوداء وأخير ظهر بملابس الملاكمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة