تعرف على مؤشرات تجارب جمع القمامة بـ "الصفارة" في الإسكندريةبعد سرقتها .. صحة القليوبية تشكل لجنة لجرد عهدة مستشفى طحانوبكيف تتعامل مع حروق الماء المغلى؟ إسعافات أولية تحميك من آثارها على الجلد5 أكلات خطر على صحة كلبك.. منها الثوم والبصل والحليبعشان متتخضيش...علامات بتقولك الولادة قربتبرنامج الأمم المتحدة للعمل المصرفى المسؤول يعلن عن انضمام بنك مصر للمبادرةالمصرية للاتصالات: لا توجد نية لطرح حصة إضافية بالبورصة على المدى القصيربنك الصادرات الأمريكى يستثمر 5 مليارات دولار فى مشروع للغاز المسال بموزمبيقأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 22- 9-2019الآثار تكشف تفاصيل تصميمات ميدان مسلة "رمسيس" بالمتحف الكبيرشقق وفيلات.. تعرف على أسعار الوحدات السكنية المطروحة من الإسكان (صور)بالصور.. بدء اختيار "صنايعية مصر" بالفسطاطناقشت أزمات المنطقة.. تفاصيل القمة المصرية الأردنية العراقية"المعلمين": محافظ الوادى الجديد يخصص 3 آلاف فدان لصالح النقابةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدصور.. ضباط شرطة يصطحبون بنات الشهيد هشام العزب فى أول أيام الدراسةنشأت الديهى: اعتذار "الجزيرة" عن فبركة فيديوهات تاريخى وغير مسبوقفيديو.. إكسترا نيوز تذيع بثا مباشرا من ميادين محافظات الجمهورية وميدان التحريرشاهد.. خالد الجندى: كل معلومة وخبر من قناة معادية كذب حتى يتبين العكسفيديو.. كاتب صحفى: مخطط لتفكيك الدولة المصرية "عمود الخيمة للمنطقة العربية"

بدأت بخناقة وانتهت بسجدة .. 5 مشاهد مثيرة من حفل محمد رمضان بالساحل.. فيديو وصور

-  
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان جدلا واسعا خلال حفله الغنائى الأخير الذى أقيم فى الساحل الشمالى والذى شهد حضورا جماهيريا كبيرا وشهد الحفل 4 أفعالا مثيرة لمحمد رمضان تسببت فى لغط كبير بين جمهوره ومتابعيه.

تعدى على جمهوره :
كانت أولى الأفعال التى أثارت الجدل فى حفل محمد رمضان تعديه على الجمهور حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وعلى اليوتيوب مقطع فيديو من حفل محمد رمضان فى حفلته الأخيرة وظهر فى الفيديو وهو يعتدى على الجمهور ويدفعهم بقوة و يسقطهم على الأرض بعد صعودهم على خشبة المسرح وهو الأمر الذى أثار غضب جمهوره العريض.

طيران رمضان :
كما أثار مشهد ظهور محمد رمضان محمولا على "واير" ويقوم ببعض الحركات فى الهواء وهو أمر لم يشهده حفلا غنائيا من قبل وأثار ايضا لغطا كبيرا بين جمهور رمضان.

سجدة :
وثالث الأفعال التى أثارت جدلا واسعا فى حفل محمد رمضان لحظة سجوده شبه عاريا بعد انتهاء الحفل يوجه الشكر لله بعد نجاحا حفله وحضور الجمهور بأعداد هائلة ولكن جمهوره عاب عليه حيث قال البعض ليس من المنطقى أن تسجد وانت شبه عاريا.

قميص رمضان الشفاف :
أما قميص رمضان الشفاف كان رابع الأفعال التى اثارت الجدل فى حفل محمد رمضان حيث ظهر بقميص أسود شفاف يظهر جسده وهو الأمر الذى دفع كثيرا من جمهوره الهجوم عليه مستحضرين مشاهد العرى التى ظهر بها فى حفله الاول بالقاهرة والذي أثار جدلا واسعا.

ملابس ملاكمة :
أما عن آخر أعمال محمد رمضان التى أثارت غضب جمهوره ظهوره بلوك مختلف وتعمده تغيير ملابسه أكثر من مرة حيث ظهر رمضان بجاكيت بدلة أبيض، ثم خلع البليزر، وظهر بـ "سديري"، كما ارتدى قميصا أسود شفاف، ثم ظهر بفرو وهو اللوك الذي ظهر به في كليب "بابا"، كما ظهر بـ"فانلة" داخلية سوداء وأخير ظهر بملابس الملاكمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة