رسميًا.. عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدممدرب الأهلي يجتمع بمعاونيه لتحديد برنامج إعداد الفريق لـ«السوبر»بالأسماء.. تشكيل القضاء الأعلى بعد انضمام الصاوي ممثلا للنيابة العامةريا أبي راشد: "الجونة السينمائي" سيكون رائعًا كالعادةمحمود عبد المغني: انتهيت من "صاحب المقام شرف"سوسن بدر تطمئن جمهورها: "هرد عليكم في أقرب فرصة"مينا النجار: أشارك في "مالمو السينمائي" وهذا ما أتمنى أن يحققه ملتقى ميدفستاتحاد جدة يجدد عقد مهاجم الفريق رومارينهوبروتوكول تعاون بين "اتحاد الكرة" و"الجامعات"اتحاد الكرة يعرض على إيهاب جلال ضم هذا الثنائي لجهاز المنتخب٩ لاعبين يمثلون نادي المنيا ببطولة الاتحاد المصري للإسكواشالترجى ينتظر بطل آسيا.. تعرف على مواجهات قرعة كأس العالم للأنديةعبدالعزيز بن تركي رئيسًا للاتحاد العربي بالتزكيةمصيلحي يؤازر سلة الاتحاد قبل مواجهة الرياضي اللبنانيرئيس نادي الإسماعيلي يشكر اللاعبين وينصح الجماهيركواليس دخول التوأم حسام وابراهيم دائرة المرشحين لتدريب منتخب مصركيشو يحتل المركز الخامس في بطولة العالم للمصارعةصحيفة: مسؤولون سعوديون يدرسون إرجاء الطرح العام الأولي لـ«أرامكو»البورصة تفقد 2.5 مليار جنيه وتراجع جماعي بمؤشراتها«التمويل الإفريقية» تنتهي من تسهيلات مبدئية بالين الياباني

زياد يشكو عنف زوجته بمصر الجديدة: "6 أشهر زواج أصابوني بالاكتئاب الحاد"

-  

أقام زوج دعوى نشوز ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ادعى خروجها عن طاعته، واستيلائها على منزله، ليؤكد: "6 شهور داخل عش الزوجية، كانت كفيلة بأن تصيبنى بالاكتئاب الحاد، وتفننت فى إيذائى وجعلتنى أترك مصر بشكل نهائى، وأنتقل للعمل بإحدى الدول الخليجية، بعد أن رأيت الجحيم على يدها ووالداتها التى لا تعرف الرحمة".

وأضاف الزوج زياد.خ.أ، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: "خدعت بزوجتى خلال فترة التعارف بعد أن حاولت أن تتدعى الطيبة والأخلاق، وبعدها حددنا موعد الزفاف وانتقلنا لعش الزوجية، وهناك تحولت للنقيض، كانت لا تهتم إلا بالأموال، ومهملة، وشوهت سمعتى باتهامات كيدية".

واستطرد: "طالبتنى بالطلاق مقابل التنازل عن ملكية شقتى وسيارتى كتعويض لها عن فشل زيجتنا، رغم أنها السبب فى الخلافات التى نشبت بيننا، وعندما رفضت وطلبت الانفصال بشكل ودى، وأن يأخذ كل منا حقوقه ويسترد ما دفعه، ثارت وأصيبت بالجنون وبدأت فى إلحاق الأذى بى، ولاحقتنى باتهامات كيدية، مستعينة بالشهود الزور".

وتابع: "أصبت باكتئاب حاد، وأصبحت أتردد على الأطباء من كثرة الضغوط، وتركت وظيفتى وهربت، ولكنها لاحقتنى بالدعاوى القضائية والبلاغات، وعندما رفضت التواصل معها حررت بلاغ اتهمتنى فيه بالتحرش بشقيقتها".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة