اتفاق بين تذكرتي والزمالك لتوقيع عقود بيع تذاكر المبارياتاستبعاد مصر من بطولة العالم للأثقال وتهديد مشاركتها بالأوليمبيادضبط مستريح الإسماعيلية جمع 4 ملايين جنيه من ضحيته بزعم توظيفهاأمن المنافذ يحبط 6 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات خلال 24 ساعةضبط نصابة استولت على أموال الغير بزعم تخصيص وحدات سكنيةضبط 650 كيلو دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء فى الجيزةصور.. ضبط مصنع لتصنيع المواد المخدرة التخليقية فى الغربيةضبط 542 طن مواد غذائية و29 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاكالقبض على صاحب صيدلية بحوزته 9200 عقاقير مهربة جمركيا فى مدينة نصرجبروت امرأة.. وضعت منوم لزوجها وألقته فى النيل بقنا بسبب الخلافات الزوجيةضبط 49 تاجر مخدرات في حملة أمنية بالجيزةتجديد حبس متهم 15 يوما لاتهامه بالاشتراك في إحياء رابطة الوايت نايتسمي سليم برفقة ابنتها في أحدث جلسة تصويربعد هاشتاج "اشتقنالك".. تعرف على موعد حفل شيرين عبد الوهاب في السعوديةحلا شيحة عن مشاركتها في "الجونة": "أتمنى السنة دي يكون أحلى"محمد التاجي: عبدالوارث عسر خلص صفاء أبو السعود من "لدغة" حرف السينهبة مجدي تكشف عن جلسة تصوير من بيروتوفاة المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ الأسبقتأخر إقلاع 3 رحلات دولية بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة الدوريةالنائب العام يأمر بضبط قنصل إيطالى سابق فى قضية تهريب 21 ألف قطعة أثرية

أمير عبد الحميد: حسام البدري اتهمني بالهروب وجوزيه أفضل مدرب

   -  
حسام البدري ومانويل جوزيه

قال أمير عبد الحميد حارس الأهلي السابق، إن حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، هو السبب الأول في رحيله عن القلعة الحمراء.

وأضاف أمير عبد الحميد خلال لقائه بفضائية "تايم اسبورت "، أن حسام البدري تحدث معه عقب رحيل مانويل جوزيه وتولي قيادة الفريق، وحثه على الاستمرار معه.

وتابع أمير عبد الحميد :" تفاجأت باتهام البدري بالهروب من مباراة برشلونة وهذا لم يحدث على الإطلاق".

وأوضح أمير عبد الحميد أن مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق، للنادي الأهلي من أفضل المدربين الذين تعامل معهم طوال مسيرته الرياضية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة