بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادها

أستاذ قانون دولي: السيسي عبر عن طموحات الشعوب الأفريقية

-  
الرئيس السيسي يشارك في قمة مجموعة السبعة G7 بفرنسا

قال الدكتور أحمد سعيد، أستاذ القانون الدولي بالجامعة البريطانية، إن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام قادة الدول السبع هو خطاب ملهم، مشيرا إلى أنه لأول مرة تجد القارة الأفريقية زعيما مثل الرئيس السيسي الذي يعبر عن طموحات الشعوب الأفريقية.

وأضاف «سعيد»، خلال لقائه ببرنامج «مال وأعمال»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، والذي يقدمه الإعلامي إسماعيل حماد، مساء اليوم، الأحد، أن الرئيس السيسي في خطابه اليوم كان لا يعبر عن الشعب المصري فقط ولكنه كان يعبر عن جميع الشعوب الأفريقية، لأنه قام بدعوة الدول الصناعية الكبرى للتعاون لحل النزاعات والمشكلات التي تمر بها الدول الأفريقية من خلال المصالح المشتركة.

وأوضح أن الرئيس السيسي عرض الثروات التي تتميز بها دول القارة السمراء وعبر عن طاقة الشباب وعرض عليهم الثروات التي من الممكن أن تعود عليهم بالنفع.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة