أبو الريش الياباني: كسرنا الحاجز النفسي لدى أطفال المستشفى.. فيديومي ندا: رسمي على الأكواب الخزفية جاء بالصدفة.. فيديواشتهر بفن الفقراء.. تعرف على الديكوباج.. فيديومصر تشارك في منتدى "عموم إفريقيا لثقافة السلام" بأنجولاوزارة الثقافة ناعية أحمد سخسوخ: "ميدان النقد المسرحي فقد أحد فرسانه"الرقابة المالية: آلية اقتراض الأوراق المالية بغرض البيع ترفع السيولة في البورصةارتفاع غير مسبوق للنفط منذ 1991.. وأمريكا تتهم إيران بتنفيذ هجوم السعوديةالإسكندرية للبترول: تصدير منتجات بأكثر من 400 مليون دولار إلى أوروباالبتروكيماويات المصرية: 515 مليون جنيه إجمالي الاستثماراتمدحت يوسف: مصر لم تتأثر بحادث أرامكو السعودية حتى الآن.. وزيادة أسعار النفط "صدمة"مؤشرات البورصة تواصل التراجع لليوم الثانيمحافظ الجيزة: رادارات حديثة وكاميرات مراقبة ومطبات هوائية إضافية بمحور صفط اللبن | صور"مستقبل وطن سوهاج" ينظم معرضا لبيع الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة بمركز المنشاة | صورالسيطرة على حريق بقسم الأشعة بمركز أبحاث أمراض الكبد بكفر الشيخ | صورصحة البحر الأحمر تنظم يوما ترفيهيا ورحلة بحرية لمرضى الفشل الكلوي بالقصير | صورمحافظ كفر الشيخ يسلم عقود تقنين أراضي أملاك الدولة للمواطنين | صورإعلان أسماء المتقدمين لوظائف العمالة بشركة المياه بالغربية | صورإصابة 90 عاملا باختناق غاز في الفيومالمحافظ يشدد على بحث مشكلة توقف 14 فصلا بمدرسة في الفيوم | صوررئيس جامعة طنطا يفتتح ملتقى الأنشطة الطلابية الأول لجامعات الدلتا | صور

محافظ كفرالشيخ: نبحث جميع الحلول البديلة لإنهاء مشكلة المتقدمين للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي

   -  
الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ

أكد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، أنه يتابع استكمال أعمال مشروعات الإسكان الاجتماعى بصفة دورية مع المهندس جمال العتيقي، وكيل وزارة الإسكان، لضمان الانتهاء منها في المواعيد المحددة.

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه يتم دراسة إضافة أراض لبناء إسكان اجتماعى، لحل مشكلة أصحاب الإسكان الاجتماعى من مقدمى حجز 5 آلاف و9 آلاف جنيه من قدامى الحاجزين، الذين حجزوا الوحدات منذ 10 سنوات.

وأضاف أننا نبحث جميع الحلول البديلة لإنهاء مشكلة المتقدمين للحصول على شقق الإسكان الاجتماعي، لإنهاء أزمة دامت لسنوات، ويتم التنسيق مع وزارة الزراعة لتوفير أراض يتم بناء إسكان اجتماعى عليها فى مدينة كفرالشيخ.

وأوضح المحافظ، أن هناك 834 وحدة سكنية جاهزة للتسليم إلى مستحقيها في مراكز (قلين، الرياض، فوه، الحامول، مطوبس)، قائلا: لدينا الإمكانات التى تتيح تسليم هذه الوحدات لمن سدد مقدم حجز 5 آلاف و9 آلاف بالمشروع القومى للإسكان، طبقا للقانون والقواعد المنظمة لذلك.

وأشار إلى أن الوحدات الجاهزة للتسليم تبلغ أعدادها، 240 وحدة في قلين، 392 في القليعة بالحامول، 70 في الرميلى بفوه، 93 في قرى برمبال والجزيرة الخضراء بمطوبس، 47 في المثلث بالرياض، بإجمالى 834 وحدة سكنية، موجها من يرغب من المستحقين استلام وحدة سكنية، اختيار أقرب مركز له لإنهاء إجراءات التحويل والتسليم، من أصحاب مقدم الحجز 5 و9 آلاف جنيه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة