تفاصيل "ذا فويس".. مواهب من 17 جنسية عربية.. وتغييرات في الشكل والمضمون | صورعدم ورود تقرير لجنة الخبراء بـ«جبهة النصرة» يؤجل محاكمة المتهمين لـ27 أكتوبرمصرع 3 أشخاص وإصابة 6 فى انقلاب سيارة بقنا«الأمن العام» يكشف التفاصيل الكاملة لـ«محرقة أرمنت»الكويت تحقق في تحليق طائرة مسيرة فوق أراضيها يوم الهجوم على "أرامكو"بدء تنفيذ مشروع تركيب القطع الموفرة لضخ مياه الشرب في "بلاط"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليجعاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيرانللأسبوع الثاني.. "It: Chapter Two" في الصدارة بإيرادات 323 مليون دولاروزير التعليم العالي: اتجاه لتحويل الجامعات إلى مؤسسات ذكية خلال عامينرئيس الوزراء: إطلاق بوابة إلكترونية للصناعة.. والأولوية لمن لهم مستحقات من «دعم الصادرات»يعمل ٢٤ ساعة يوميًا..«الصحة» تخصص خطًا ساخنًا لمشروع التأمين الصحي الشاملغلق 4 منشآت طبية خاصة في المنوفية.. والمحافظ يوضح الأسبابياسر رزق: أزمة الصحافة في ضعف مستوى الصحفيين وليس الاقتصادالسيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتياحتفالية لتوزيع جوائز مؤسسة هيكل للصحافة 23 سبتمبرمحافظ بورسعيد يستقبل 4 وزراء.. وغموض حول «اجتماع الساعتين»وزير المالية: صرف كامل قيم دعم الصادرات المتأخرة للشركات الصغيرة على الفور600 شكوى و83 حملة على شواطئ الإسكندرية خلال صيف 2019أبو الريش الياباني: كسرنا الحاجز النفسي لدى أطفال المستشفى.. فيديو

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة مسلحة بالمنيا

-  
أصيب 4 أشخاص بقرية صفط اللبن بمحافظة المنيا بجروح، وذلك أثناء مشاجرة حدثت بين طرفين بسبب خلافات سابقة.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز المنيا بوصول بلاغ إلى مركز المنيا من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بقرية صفط اللبن التابعة لدائرة المركز.

وعقب انتقال قوات الأمن برئاسة المقدم أحمد صلاح، مفتش مباحث المركز، وبقيادة المقدم أحمد يسري، رئيس مباحث المركز، تبين حدوث مشاجرة بين كل من: طرف أول: "س. ح. م. ع"، 47 عامًا، فني، مصابا بجرح قطعي بالذراع الأيسر وكدمات بالظهر، "م. س. ح. م"، 19 عامًا، نجار، مصابا بجرح بالقدم اليمنى وجرح قطعي بفروة الرأس، وطرف ثان "ع. م. ت. ص"، 24 عامًا، نجار، مصابا بجرح قطعي بالذراع الأيسر وسحجات بالرقبة وجرح قطعي بالرقبة من الناحية اليمني"، "ك. ح. أ. ح"، 18 عامًا، مصابا بجرح بالذراع الأيمن.

مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار المنيا

وأكدت تحريات وحدة المباحث أن سبب المشاجرة نتيجة خلافات سابقة بين الطرفين تطورت إلى تشابك بينهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة