اخبار ماسبيرو.. خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمدهيثم شاكر يكشف سبب عدم طرح ألبومه الجديد في الأسواقشيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بالسعودية برفقة رابح صقر.. 23 سبتمبرما الذي تسبب في تعطل أحمد الشناوي؟وادي دجلة.. الهوية الواضحة50 ألف من عمال "جنرال موتورز" يبدأون إضرابا عن العملالألماني "نيكو هيلكينبرج" يثير الشكوك حول مستقبله مع فورمولا-1صور.. ساقية الصاوي تستضيف الليلة ندوة "إعداد طفل ذو مسؤولية اجتماعية"مهرجان أفلام الهاتف المحمول يطلق حملة للمناخاليوم.. "صالون مصر المبدعة" يُحيي ذكرى ميلاد سيد حجابتدريبات إحماء في اليوم الثاني لورشة مشروع كومبي"عربية النواب": زيارات مكثفة للموانئ لزيادة التجارة البينية مع الدول العربيةبالرابط.. "البحث العلمي" تعلن فتح باب التقدم للمدرسة الشتوية بروسيابالصور.. الجامعة الأمريكية تهدي متحف الحضارة 5 آلاف قطعة أثريةسيلفيا نبيل: مصر على الطريق الصحيح لتطبيق موازنة البرامج والأداءإطلاق أسماء شهداء الواجب من الجيش والشرطة على مدارس بالقاهرة"الإسكان" تعتمد المخطط الاستراتيجي العام لقريتين بمطروح"بحوث الإلكترونيات" يوقع اتفاقية مع "معهد شنغهاي" لإنشاء غرف نظيفةالجريدة الرسمية تنشر قواعد وشروط حجز الأرصفة بميناء دمياطغدًا.. الفرصة الأخيرة للتسجيل بتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات الأجنبية

صحة البحر الأحمر تنفى مزاعم The Sun البريطانية

   -  

نفى الدكتور تامر مرعى، وكيل وزارة الصحه بالبحر الأحمر، مزاعم صحيفة The Sun البريطانية، بإصابة عدد من السائحين الإنجليز حوالى 10 سائحين بأحد فنادق الغردقة بالتسمم، نتيجة تلوث الطعام والمياة.

حيث صرح مرعى أن ماذكرته الصحيفه عارى تماما من الصحه و أن لجان الصحه تقوم بالمرور بإستمرار على الفنادق بجميع مدن المحافظه، وتم المرور على فنادق مرسى علم والقصير.

ويتم أخذ عينات من الأطعمه المقدمه للنزلاء و عينات من مياه

الشرب و إرسالها إلى المعامل المركزيه بوزارة الصحه، كما تقوم اللجان بتفقد المطابخ و الثلاجات بالفنادق والتأكد من حفظ الأطعمه بالطريقه الصحيحه، كما يتم التأكد من حمل جميع العاملين بالمطابخ و المطاعم للشهادات الصحية، وفى حالة وجود أى مخالفه يتم عمل محضر و العرض على محافظ البحر الأحمر لإستصدار القرار المناسب.

كما قامت لجنه من وزارة

الصحه بأخذ عينات من الأطعمه و مياه الشرب بالفندق المذكور و تم تحليلها بالمعامل المركزيه و التى أثبتت سلامتها و خلوها من فطريات أو ميكروبات.

وصرح أحد مسئولى الفندق أن عدد السياح الإنجليز الذين كانوا متواجدين  بالفندق عددهم 350 وتابعين لنفس شركة السياحة وأنه لم ترد لإدارة الفندق وجميعهم إستكملوا إجازتهم بنفس الفندق  و رفضو الإنتقال إلى فندق آخر.

كما صرح عادل مكى أمين عام غرفة المنشآت الفندقيه بالبحر الأحمر أن لجان التفتيش بالغرفه تقوم بإستمرا بالمرور على الفنادق للتأكد من الإشتراطات الصحيه و  مطابقة التراخيص و الغرف.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة