تأهيل مصطفى فتحى ومحمد حسن فى الزمالك قبل لقاء السوبربلدية المحلة يقترب من التعاقد مع "هداف" المنصورةبيراميدز يفوز وديًا على سيراميكا كليوباترا 1/4الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ يسند تنظيم كأس العالم لمصر"المشاركة أساسيًا" سر رحيل أوكا عن طنطاصور.. لاعبو بلدية المحلة يدعمون مؤمن زكرياأسامة نبيه: "رجعّت الفلوس إلى أف سى مصر لأننى مش نصاب"رسميًا.. الأهلي ينهي إجراءات بيع أحمد حمدي للجونةجمال الغندور: نسابق الزمن لاختيار طاقم تحكيم أجنبى للسوبر المصرى والبديل عربىاخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 17 / 9 / 2019رمضان صبحي يرزق بمولوده الأول "زين"شيكابالا يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعيةإف سي مصر يضم لاعب وسط إنبي إعارة لمدة موسمتدريب الزمالك..مشاركة بنشرقي وتأهيل مصطفى فتحي ومحمد حسنالمصري في ورطة بسبب ملعب مباراة العودة أمام ماليندي بالكونفدراليةكريم نيدفيد يعقد قرانه بمسجد الشرطةالخطيب يحضر عقد قران نيدفيد بمسجد الشرطةرسميًا.. أحمد حمدي ينتقل للجونة مقابل 8 ملايين جنيهمساعد وزير التموين: مصر بها فرص استثمارية كبيرة والعائد مضمونالبحوث الفلكية: كسوف حلقي للشمس ديسمبر المقبل

خفر السواحل اليوناني: أكثر من 160 مهاجرا دخلوا البلاد عبر تركيا

   -  
خفر السواحل اليوناني

أثينا - (د ب أ)

أعلن خفر السواحل في اليونان اليوم الأحد أن أكثر من 160 مهاجرا دخلوا الاتحاد الأوروبي من تركيا من خلال عبور بحر إيجة إلى البر الرئيسي لليونان والجزر اليونانية مطلع الأسبوع الجاري.

وهناك أعداد متزايدة من المهاجرين يعبرون من تركيا إلى الاتحاد الأوروبي إلى مدينة "ألكساندروبولي" الساحلية في بحر إيجة.

ومن بين أسباب ذلك هو أن اتفاق الهجرة الذي أبرمه الاتحاد الأوروبي وتركيا عام 2016 لا ينطبق على المهاجرين الذين يصلون إلى البر الرئيسي لليونان.

ويمكن إعادة المهاجرين فقط الذين يصلون إلى الجزر اليونانية إلى تركيا إذا لم يتم منحهم حق اللجوء في اليونان.

وينص اتفاق اللاجئين بين الاتحاد الأوروبي وتركيا لعام 2016 على أنه بإمكان التكتل إعادة جميع المهاجرين الذين يتدفقون إلى الجزر اليونانية بشكل غير قانوني عبر تركيا. في المقابل، ترسل تركيا اللاجئين من سورية إلى دول الاتحاد الأوروبي وتتلقى أنقرة مساعدات مالية للاجئين لديها.

وفي ذروة أزمة اللاجئين عام 2015 ، كانت هناك أيام وصل فيها نحو سبعة آلاف مهاجر إلى الجزر اليونانية عبر تركيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة