تأهيل مصطفى فتحى ومحمد حسن فى الزمالك قبل لقاء السوبربلدية المحلة يقترب من التعاقد مع "هداف" المنصورةبيراميدز يفوز وديًا على سيراميكا كليوباترا 1/4الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ يسند تنظيم كأس العالم لمصر"المشاركة أساسيًا" سر رحيل أوكا عن طنطاصور.. لاعبو بلدية المحلة يدعمون مؤمن زكرياأسامة نبيه: "رجعّت الفلوس إلى أف سى مصر لأننى مش نصاب"رسميًا.. الأهلي ينهي إجراءات بيع أحمد حمدي للجونةجمال الغندور: نسابق الزمن لاختيار طاقم تحكيم أجنبى للسوبر المصرى والبديل عربىاخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 17 / 9 / 2019رمضان صبحي يرزق بمولوده الأول "زين"شيكابالا يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعيةإف سي مصر يضم لاعب وسط إنبي إعارة لمدة موسمتدريب الزمالك..مشاركة بنشرقي وتأهيل مصطفى فتحي ومحمد حسنالمصري في ورطة بسبب ملعب مباراة العودة أمام ماليندي بالكونفدراليةكريم نيدفيد يعقد قرانه بمسجد الشرطةالخطيب يحضر عقد قران نيدفيد بمسجد الشرطةرسميًا.. أحمد حمدي ينتقل للجونة مقابل 8 ملايين جنيهمساعد وزير التموين: مصر بها فرص استثمارية كبيرة والعائد مضمونالبحوث الفلكية: كسوف حلقي للشمس ديسمبر المقبل

الكويت: رئيس مجلس الأمة يرد على أنباء "مشبوهة" حول صحة أمير البلاد

   -  
رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم

الكويت - (د ب أ)

أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد بصحة جيدة وأن ما تنشره الحسابات الوهمية والمشبوهة عنه مشين ومعيب ولا أخلاقي.

وقال الغانم اليوم الأحد على حسابه على موقع تويتر"مشين ومعيب ولا أخلاقي ما تنشره بعض الحسابات الوهمية والمشبوهة عن صحة صاحب السمو أمير البلاد، الذي مر بعارض صحي بسيط وتجاوزه بفضل من الله تعالى، كما أكد لنا الديوان الأميري قبل ثلاثة أيام".

وأضاف "ولمن سألني من الاخوة المواطنين ومن الأصدقاء خارج الكويت، أؤكد فضلا ما أكده الديوان الأميري أن سموه بصحة وعافية وأنا ألتقيه بشكل يومي ومستمر، ونحن ككويتيين من كنا نرجوه طيلة الأيام الماضية أن يرتاح قليلا والا يضغط على نفسه كثيرا وأن يقضي فترة استشفائه ونقاهته كاملة.. حفظك الله يا سمو الأمير وأدامك ذخرا للبلاد.."..

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح في تصريح صحفي "والدنا أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بخير وصحة وعافية".

وأضاف الوزير الصالح "وسبق وأعلن الديوان الأميري تعافي سموه من العارض الصحي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة