جهاز 6 أكتوبر: طرح وحدات ومحال بالمزاد العلني 15 أكتوبر المقبل"شومان" يعلن نجاح العملية الجراحية لشيخ الأزهر بفرنساالفقي: مكتبة الإسكندرية تسلمت وثائق "هيكل".. وحفل رسمي خلال أياملا يرى في مصر.. "مرصد حلون": كسوف حلقي للشمس 26 ديسمبر"الأعلى للإعلام": حجب موقع وإنذار 10 آخرين في واقعة "معلمة بورسعيد"لحماية السياح.. 3 تعليمات جديدة من "السياحة" للغوص في جنوب سيناءالولايات المتحدة وبيلاروس تستعدان لتبادل السفراء"شغل مناصب حساسة".. باراك منافس نتنياهو في الانتخابات الإسرائيليةرئيس وزراء بريطانيا الأسبق يدلي بشهادته بشأن قرار تعليق البرلمانسارة الطباخ تحذر المنتجين من التعامل مع محمد الشرنوبيأحمد صلاح حسني ضيف "أسرار النجوم" على نجوم FM الخميس"أبو الغيط" يغادر الخرطوم بعد مباحثاته مع القيادات السودانيةالرئيس الأفغاني: أثبتت "طالبان" أن تحركاتها الأخيرة "خدعة"روسيا والصين تنويان إنشاء مركز بيانات موحد لاستكشاف القمر والفضاءالأمن والتعاون الأوروبي تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءتأهيل مصطفى فتحى ومحمد حسن فى الزمالك قبل لقاء السوبربلدية المحلة يقترب من التعاقد مع "هداف" المنصورةبيراميدز يفوز وديًا على سيراميكا كليوباترا 1/4الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ يسند تنظيم كأس العالم لمصر"المشاركة أساسيًا" سر رحيل أوكا عن طنطا

البرازيل: نشر 44 ألف جندي لإطفاء حرائق غابات الأمازون

   -  
حرائق غابات الأمازون

برازيليا - (أ ش أ)

أعلن وزير الدفاع البرازيلي فيرناندو آزفيدو، اليوم الأحد، أن نحو 44 ألف فرد من قوات الجيش اتجهوا نحو 6 ولايات برازيلية لمواجهة حرائق غابات الأمازون.

وذكر راديو (صوت أمريكا) في نشرته باللغة الإنجليزية أن آزفيدو أوضح أن قوات الجيش سوف تقوم بعمليات غير مسبوقة للسيطرة على النيران في غابات الأمازون استجابة لطلبات الولايات الستة وهى (رورما - روندانيا - بارا - توكانتنس - آكر - ماتو جروسو).

وأشار وزير الدفاع البرازيلي إلى اشتراك طائرتين من طراز "هيركليس 130" في إطفاء هذه الحرائق، حيث بمقدور كل طائرة إلقاء نحو 12 ألف لتر من المياه على الحرائق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة