تقرير: برشلونة يفاوض جوهرته فاتي لتجديد عقدهالقبض على قادة "أولتراس يوفنتوس" بتهمة ابتزاز إدارة الناديتخفيض عقوبة نيمار في دوري الأبطالإبراهيموفيتش: أنا أفضل لاعب في تاريخ الدوري الأمريكياخبار ماسبيرو.. خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمدهيثم شاكر يكشف سبب عدم طرح ألبومه الجديد في الأسواقشيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بالسعودية برفقة رابح صقر.. 23 سبتمبرما الذي تسبب في تعطل أحمد الشناوي؟وادي دجلة.. الهوية الواضحة50 ألف من عمال "جنرال موتورز" يبدأون إضرابا عن العملالألماني "نيكو هيلكينبرج" يثير الشكوك حول مستقبله مع فورمولا-1صور.. ساقية الصاوي تستضيف الليلة ندوة "إعداد طفل ذو مسؤولية اجتماعية"مهرجان أفلام الهاتف المحمول يطلق حملة للمناخاليوم.. "صالون مصر المبدعة" يُحيي ذكرى ميلاد سيد حجابتدريبات إحماء في اليوم الثاني لورشة مشروع كومبي"عربية النواب": زيارات مكثفة للموانئ لزيادة التجارة البينية مع الدول العربيةبالرابط.. "البحث العلمي" تعلن فتح باب التقدم للمدرسة الشتوية بروسيابالصور.. الجامعة الأمريكية تهدي متحف الحضارة 5 آلاف قطعة أثريةسيلفيا نبيل: مصر على الطريق الصحيح لتطبيق موازنة البرامج والأداءإطلاق أسماء شهداء الواجب من الجيش والشرطة على مدارس بالقاهرة

أبوشقة يصدر قرارًا بتعيين لجنة شباب الوفد بالسويس

   -  
أصدر المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، قرارًا بتعيين هيئة مكتب مؤقتة لمدة عام، للجنة الشباب العامة لحزب الوفد في محافظة السويس.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

عبد الرحمن عبد الناصر رئيسًا، وتعيين خمسة نواب للرئيس وهم :

محمد منصور يونس، وشيماء محمد سلامة، وعصام خالد، وعلي محمد، ومحمد سعد.

الوفد يطالب بسرعة إصدار قرار المعينين في الغرف التجارية

وتضمن القرار تعيين محمد عبد الستار سكرتيرًا عامًا، وتعين 6 سكرتارية مساعدين وهم، أسامة أشرف، والضوي الطارق، وإسلام محمود حسن، وحسن مصطفى حسن، وأحمد صلاح محمد، ومحمد أحمد حسين.

كما تقرر تعيين نرمين مجدي محمد أمينًا للصندوق، وحسام محمود حسن أمين صندوق مساعد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة