«التجارة» توصي برسوم متدرجة لـ 3 سنوات على واردات البيلتالرئيس السيسي يتسلم أوراق اعتماد 10 سفراء أجانب جدد | فيديو وصورالرئيس السيسي يستقبل أعضاء مجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةتفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع أعضاء مجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةالمجلس العالمى للمجتمعات المسلمة: مصر قدمت للعالم نموذجا لبناء الدولة الحديثةعميد ألسن عين شمس تستقبل سفيرة البرتغال لافتتاح قسم اللغة البرتغاليةالزراعة: ارتفاع تحليل عينات شحنات الخضر المصدرة من60 الى لـ 1050 يوميارئيس الوزراء يستعرض موقف تمويل وتنفيذ مشروعات السكة الحديد والنقلالشاب خالد وعبد الفتاح الجريني أبرز نجوم mbc5 الموجهة لبلدان المغرب العربي | صورمصطفى فكري ممثل في "نصيبي وقسمتك 3" | صورمصرع «سائق» غرقًا في ترعة المريوطية أثناء إجرائه مكالمةاليوم.. ختام فعاليات الملتقى الدولي الـ21 لخدمات البرامج السياحيةالصومال: مقتل 12 جنديًا برونديًا وإصابة 6 في هجوم لحركة الشبابالسيسي: المشروعات التنموية الطموحة انتقلت من مرحلة التخطيط إلى التنفيذوزير البترول: الاهتمام بمحافظات صعيد مصر أصبح توجهًا عامًا للدولةالسيسي يشهد أداء حلف اليمين لرئيس مجلس الدولة والنائب العام (صور)السفارة الكورية تطلق مسابقة بحثية حول اقتصاد المعرفةوزيرة الثقافة تنعي أحمد سخسوخ: المسرح المصري والعربي فقد أحد فرسانه«البترول»: ربط شمال مصر بحنوبها بأنابيب بترول لسد الاحتياجاتنقيب الفلاحين: 8 جنيهات سعر كيلو الأرز

عاجل.."الإعلاميين" توقف تامر أمين بسبب حلقة رانيا علواني وتبلغ النيابة ضده

   -  
"عاجل.."الإعلاميين" توقف تامر أمين بسبب حلقة رانيا علواني وتبلِّغ النيابة ضده"

قررت نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، وقف تامر أمين مقدم برنامج آخر النهار على قناة النهار، عن ممارسة النشاط الإعلامي لحين توفيق أوضاعه القانونية بالقيد في النقابة، كما قررت إبلاغ النيابة ضده.

وحصلت "الوطن" على صورة من القرار الذي جاء بسبب شكوى المجلس القومي للمرأة ضد تامر أمين، لاتهامه بالتهكم على عمل المرأة في الحلقة التي استضاف فيها رانيا علواني، وفيما يلي نص القرار..

وكان الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار" وصل للمثول للتحقيق أمام لجنة الشكاوى.

وكان المجلس القومي للمرأة، تقدم بشكوى ضد تامر أمين بسبب حلقته التي استضاف فيها رانيا علواني لاتهامه بالتهكم على عمل المرأة.

وتلقت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، شكوى من المجلس القومي للمرأة ضد قناة "النهار" بشأن ما بدر من المذيع تامر أمين مقدم برنامج "آخر النهار" في حلقته مع راينا علواني.

وبحسب الشكوى، فإن المذيع تهكم وسخر من قيم المجتمع خلال الحلقة المذكورة، كما سخر من زوج الضيفة وعملها، وتهكم على عمل المرأة بألفاظ وعبارات لا تليق.

وقال جمال شوقي رئيس لجنة الشكاوى، لـ"الوطن"، إن اللجنة قررت استدعاء رئيس مجلس ادارة القناة في جلسة تحقيق، غدا، في الرابعة عصرا.

تأتي هذه الشكوى بعد شكوى مماثلة قدمها المجلس القومي للمرأة ضد ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا" على قناة "الحياة"، بسبب تهكمها على "البدناء" في حلقة تناولت فيها موضوع السمنة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة