سعر الدولار اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرالتأخيرات المتوقعة للقطارات اليوم الأحد.. تصل لـ45 دقيقةأسعار العملات اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرس و ج.. اعرف كل شىء عن "شاعرة" أحبت هتلرتعرف على آخر مستجدات تطوير المتحف المصرى بالتحريرالموافقة على تجنيس 43 مصريا بجنسيات أجنبية مع الاحتفاظ بالمصريةاليوم.. مدبولي يشهد اجتماع محافظي المصارف العربية ويتابع "مشروع الغاز"زلزال بقوة 4.4 ريختر يضرب شمال غرب إيرانالعثور على طفلة حديثة الولاده ملقاة بأحد الشوارع بالعريشالعربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديوصباح البلد يقدم تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي.. فيديو

قمحة: مشاركة السيسي في قمة الدول السبع تعكس الاهتمام بإيصال صوت أفريقيا.. فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال أحمد ناجي قمحة، رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، إن مصر تمكنت من تبني قضايا القارة الأفريقية.

وأضاف أحمد ناجي قمحة، خلال حواره مع الإعلامي "خالد أبو بكر"، ببرنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، أن مصر من خلال رفع شعار حان وقت أفريقيا تبنت قضايا القارة في كافة المجالات من خلال المؤتمرات التي تنظمها الدولة المصرية.

وأشار أحمد ناجي قمحة، إلى أنه لم يكن غريب على مصر أن تعود على رأس الاتحاد الأفريقي.

وأوضح أحمد ناجي قمحة، أن مشاركة الرئيس السيسي في قمة الدول السبع بفرنسا تعكس مدى الاهتمام بإيصال صوت أفريقيا الرشيد إلى هذه الدول.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة