مالحة وتهدد الأراضي.. زراعات سيوة في خطر بسبب الآبار العشوائيةمياه الغربية تزف بشرى سارة للمواطنين خلال احتفالات أكتوبراستمرار أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بشوارع القصيررئيس جامعة الفيوم يشارك باجتماع المجلس الأعلى للجامعاتدراسة معوقات المنطقة الصناعية بوادي الهلال بأسوانبالصور..فحص15عربة حنطور بأسوان استعدادا للموسم السياحيكل نقطة بتفرق.. ندوة للتوعية بأهمية ترشيد المياه في قنامحافظ البحيرة يحيل 107 طبيب وممرض وإداري للتحقيقوكيل تعليم الفيوم يلتقى ممثلى الأكاديمية المهنية للمعلمين"لا للإدمان لا للمخدرات" ندوة بمديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية"البحوث الإسلامية" يطلق حملة بالمدارس والمعاهد الأزهرية بمشاركة 3 الآف واعظ250 مليون يورو مساعدات أوروبية لإيطاليا لتطوير أبحاث الطاقة النظيفةالحكومة: المنطقة الحرة ببورسعيد تضم 83 مشروعاً باستثمارات تبلغ 2.4 مليار دولار"الجمارك ": اهتمام كبير بحماية الملكية الفكرية والعلامات التجارية المسجلةانطلاق فعاليات الملتقى الأول لاستراتيجيات "الاقتصاد الأخضر " 29 سبتمبرالغرفة التجارية بالقاهرة توزع 1000 شنطة مدرسية للأسر الأكثر احتياجًابسبب الحساسية.. وفاة شاب عمره 18عاما بعد تناوله ساندوتش دجاج متبل باللبنوداعاً للسرطان..علماء يبتكرون حقنة مليئة بالبكتيريا تحقن فى الورم لتدميرهرسمياً .. حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب الكرة النسائيةأحمد أيوب وسيد معوض أبرز المرشحين للعمل ضمن الجهاز المعاون لمنتخب مصر

4 طرق لتنظيف الملابس والمنزل من شعر حيوانك الأليف

   -  
4 طرق لتنظيف الملابس والمنزل من شعر حيوانك الأليف

كتبت- آية شطوري:

أن تربي حيوانًا أليفًا يعني أن شعره المتساقظ سيغطي منزلك وملابسك، لكن ما نفعل إذا أردنا التخلص من شعر القطة أو الكلب من الملابس أو المنزل؟

في السطور التالية يقدم "مصراوي" طرق إزالة الوبر والشعر من ملابسك ومنزلك حسبما جاء بموقع "cleanmyspace":

1- القفازات ذات البروز :

kitchen-rubber-gloves-for-cleaning-dish-washing

أولى الطرق وهي الأسرع إذا كنت تود الذهاب إلى عملك بملابس نظيفة، أو إذا فاجأك البعض بزيارة منزلك.

أحضر قفازات بلاستيكية أو سيلكون التي تحتوي على بروز، واتركها في مياه دافئة لمدة لا تقل عن 10 دقائق، ثم ارتديها وقم بفرك الملابس أو الأثاث حتى يتجمع الاتساخ والشعر الناتج عن الحيوان في القفازات.

2- فرشاة ذات شرائط لاصقة:

BSSDDD

طريقة يتبعها الكثير من مربي الحيوانات الأليفة، وهي إزالة الشعر عن طريقة الفرشاة المخصصة لإزالة الوبر من الملابس السوداء، بداخلها الشرائط اللاصقة، وتعتبر هي نفس طريقة البروز التي تلتقط الشعر والوبر، وتُباع في محلات الاهتمام بالحيوانات الأليفة والتي تساعدك كثيرًا في هذه المهمة.

3- مكنسة كهربائية:

5628631-1228140821

إذا كُنت تمتلك شفاط كهربائي "مكنسة كهربائية"، فإذا كان الشفاط الكهربائي الخاص بك يمتلك قوة الشفط من الأثاث وبه منشفة ببروز يمكنك حينها شفط الغبار والشعر بطريقة سهلة.

4- السولوتيب:

HTB11_43XJzvK1RkSnfoq6zMwVXaz

هي طريقة مؤقتة لتنظيف البيت من الوبر وهي عن طريق اللاصق "السولوتيب" الشفاف التي يمكنك وضعها على الملابس أو الأثاث.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة