الزراعة توقع بروتوكول لإنتاج وإكثار تقاوى الخضر من البرنامج الوطنى للتقاوىانتظام الدراسة فى جميع كليات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيامحافظ الجيزة: إجراءات عاجلة لمواجهة السحابة السوداء وغرفة عمليات لتلقى الشكاوىاجتماعات مصرية صينية لفتح أسواق "بكين" أمام الرمان المصرى.. تفاصيلالتعليم العالى: تحصيل 2% من مصروفات طلاب الجامعات الخاصة لصالح صندوق النوابغفتح باب التسجيل لـ 3 معاهد فنية بمصروفات فى جامعة الأزهر ومدة الدراسة عامينمصر تتولى مسئولية محور التكيف مع التغيرات المناخية بالتعاون مع المملكة المتحدةجولات ميدانية لقيادات التعليم فى أول يوم دراسى للاطمئنان على انضباط الدراسةنقيب الفلاحين: تطبيق "الكارت الذكى" يقضى على الفساد الدفترى والورقىتعرف على تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة ليفربولزيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة اشبيلية بالليجاموعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلةتعرف على تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة إشبيليةالاهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لسموحةرقم غريب للاعب واتفورد خلال مواجهة مانشستر سيتيفايلر يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الأهليبرنامج علاجي لمحمود متولي بعد إصابته في السوبرموعد مباراة ارسنال واستون فيلا.. والقنوات الناقلةشاهد.. فيديو فبركة قناة الجزيرة للفيديوهات فى أحداث مسجد الفتحتوزيع الحلوى على طلاب مدرسة الشهيد حسن حمدى بالشرقية

خبير اقتصادي يتوقع انخفاض أسعار الفائدة إلى 8% (فيديو)

   -  
كشف الدكتور علي الإدريسي، أستاذ الاقتصاد بمدينة الثقافة والعلوم، إمكانية حدوث انخفاض جديد بسعر الفائدة، بعد قرار البنك المركزي بخفضها 1.5%، موضحا أن الرهان على وجود انخفاض جديد في نسبة الفائدة قبل نهاية العام الجاري يرجع إلى حدوث تراجع في معدلات التضخم.

وأكد خلال لقائه ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه من المتوقع أن تعود نسبة الفائدة لما كانت عليه في عام 2013، والتي كانت تتراوح ما بين 7 إلى 8%، وذلك على المستوى البعيد؛ لأن عملية خفض الفائدة تحتاج قرارات تدريجية وليس مرة واحدة.

فوائد خفض سعر الفائدة بالتزامن مع صرف عائدات شهادات قناة السويس

وأكد حسن حسين، رئيس لجنة البنوك والبورصة بجمعية رجال الأعمال، الخبير المالي، أن البنك المركزي أدار برنامج الإصلاح الاقتصادي بكفاءة عالية واقتدار، بدءًا من رفع أسعار الفائدة في نوفمبر 2016، مستغلًا بذلك أسعار الفائدة كأداة مالية للدفاع عن الجنيه المصري في وقت شديد الصعوبة، وما أعقب ذلك من تكامل مع السياسات الحكومية كخفض الدعم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة