جامعة المنيا ترفع الحد الأدني للإعانات وتسدد المصروفات الدراسية لـ 500 طالبوصول 63 ألف طن قمح روسى لميناء سفاجااون لاين.. حل مشاكل المياه بالمنياالغرفة التجارية بالإسكندرية: المحافظة تحتضن 40% من الصناعة المصريةمدارس المنيا كاملة العدد.. 44 مدرسة جديدة تدخل الخدمة والمحافظ مع التلاميذ في الطابورأسوان تستعد لمواجهة السيول.. 36 مخرا صناعيا وإنشاء 18 سد إعاقة وحاجزا ترابياتراجع بورصة قطر بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع العقاراتارتفاع بورصة البحرين بنسبة 1.64% بمستهل التعاملاتاسعار الدولار فى البنك الأهلى اليوم الأحد 22-9-2019سى اى كابيتال تعلن إتمام صفقة الاستحواذ على 60% من شركة "تعليم"إقبال كبير على خام البولى بروبلين المحلى لنقص المستورد بعد حادث أرامكومع بدء العام الدراسى.. تعرف على اعتمادات الموازنة للتغذية المدرسية والاشتراكاتوزير بريطانى يأمل أن تصل محادثات توماس كوك لنتيجة إيجابيةمصر وسويسرا توقعان اتفاق تعاون بمجال توفير الدعم لبرنامج المنسوجات والملابس العالمىالمؤشر الرئيسى للبورصة المصرية يتراجع بأكثر من 4% بمبيعات المصريين والعربوزير اقتصاد الإمارات: 417.6 مليار درهم حجم التبادل غير النفطي مع السعوديةالزراعة توقع بروتوكول لإنتاج وإكثار تقاوى الخضر من البرنامج الوطنى للتقاوىانتظام الدراسة فى جميع كليات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيامحافظ الجيزة: إجراءات عاجلة لمواجهة السحابة السوداء وغرفة عمليات لتلقى الشكاوىاجتماعات مصرية صينية لفتح أسواق "بكين" أمام الرمان المصرى.. تفاصيل

هاني شاكر يكشف عن أمنيته بعد مهرجان القلعة الدولي للموسيقى (فيديو)

   -  
أبدى المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، سعادته بانعقاد مهرجان القلعة الدولي للموسيقى، متمنيًا مشاركة مطربي العالم في المهرجان؛ باعتبار أن مصر هي بلد الفن والثقافة.

وأشار خلال تصريحات تليفزيونية لفضائية "TEN"، أن مهرجان القلعة خلال دورته الحالية نجح في استقطاب عدد كبير من المطربين العرب، مؤكدا أنه يتطلع لإقامة دار الأوبرا بعمل مهرجانات في جميع محافظات الجمهورية.

وأوضح الفنان هاني شاكر أن تلك المهرجانات يجب أن يكون فيها مطربين عرب يشاركوننا فرحتنا، ومعظم الحضور أعمار سنية مختلفة، فيه تواصل أجيال مستمر.

60 ألف مشاهد حصيلة مهرجان القلعة ٢٠١٩ في الأسبوع الأول

يذكر أن مهرجان القلعة في دورته الثامنة والعشرين انطلق في ١٨ أغسطس الجاري ويستمر حتى ١ سبتمبر المقبل، ويضم المهرجان في نسخته الجديدة ٤٢ حفلا فنيا متنوعا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة