سلطنة عمان تدين هجوم أرامكو: تصعيد لا طائل منهالحريري: الإصلاح الاقتصادي في لبنان يتطلب وقتا وجهدازلزال انتخابي في تونس.. "اشمئزاز" من السياسيين سبب صعود "الرجل الآلي"جريفيث: تبني الحوثيين لهجوم أرامكو يبعد اليمن عن السلامشبكة أمريكية: استهداف أرامكو تم بـ20 طائرة مسيرة و10 صواريخ كروزوزير الطاقة الأمريكي: إيران تتسبب في "دمار هائل" في الشرق الأوسطالبحرين تدين الهجوم على منشأتي أرامكو بالسعودية: اعتداء آثممقتل شخص وإصابة آخر في إطلاق نار بمقاطعة أونتاريو الكنديةالمصرية للاتصالات: سرعة الإنترنت في مصر ارتفعت 53% في آخر 6 أشهرخيانة وطائفية.. جرائم الكتائب وإسرائيل ضد أبرياء صبرا وشاتيلا6 آلاف طفل معرضون للخطر بسبب حريق كاتدرائية نوتردام.. اعرف التفاصيلعروض مسرحية متنوعه ضمن فاعليات مهرجان الهواه بالإسكندريةبالأسماء.. حركة تنقلات النيابة الإدارية في العام القضائي الجديدتأجيل محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء4" لـ23 سبتمبرالمستشار "طه كرسوع" أمينا عاما لمجلس الدولة بعد قبول اعتذار "عبد الفتاح"هنا الزاهد تنشر صورًا مع شقيقتيها.. وآيتن عامر: "3 قمرات""قرار صعب إني أقتل طفلي".. عمرو سلامة يكشف سبب حذف مشهدانتشال التميمي: نعلن أسماء أعضاء لجان تحكيم الجونة السينمائي كاملة غدًاصلاح بن البادية.. غير اسمه بسبب عائلته الصوفية وشارك المليجي بطولة فيلمإيرادات الأحد.. "it: chapter two" الأول و"Official secrets" بالمركز التاسع

سميح ساويرس: إقبال كبير من نجوم العالم على المشاركة في مهرجان الجونة

   -  
قال رجل الأعمال المهندس سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم، إن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة سيكون أكثر تطورًا في أفكاره عن العامين الماضيين، لافتًا إلى أن المهرجان نجح في اكتساب مصداقية كبيرة عالميا بعد النجاح الباهر الذي حققه في الدورتين السابقتين.

وأضاف "ساويرس"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، تقديم وائل الإبراشي، أن هناك إقبالا كبيرا من قبل الفنانين العالميين على المشاركة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، مؤكدًا أنه مع افتتاح مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة العام المقبل سيستقبل المهرجان في نسخته الرابعة بجانب تنظيم مهرجان للموسيقى الشرقية والكلاسيكية.

سميح ساويرس: حضور صناع السينما العالميين لمهرجان الجونة يؤكد استعادة مصر مكانتها الفنية

وأكد أن مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة صرح عملاق وسيكون عالميًا من حيث الإنشاء، وسيكون خطوة للأمام في سبيل إثبات للعالم أن مصر دولة الثقافة والفنون، لافتًا إلى أن المركز سيحتضن أكبر أوركسترا في العالم.

وتابع: "مع احتضان مركز المؤتمرات والثقافة العام المقبل مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، ومهرجان الموسيقى الشرقية والكلاسيكية؛ ستكون خطوة للإمام ليشاهد العالم أن مصر دولة حضارة وفن"، لافتًا إلى أن هناك حركة نهضة تحدث في الوطن خلال السنوات الأخيرة، ويجب أن يشارك الجميع في دعم ذلك الأمر.

ولفت إلى أن مهرجان الجونة السينمائي ساهم في دعم وترويج السياحة، وذلك بعد جذب واستقطاب عدد من النجوم العالميين، مؤكدا أن مدينة الجونة استعدت استعداد كامل لاستضافة مهرجانها السينمائي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة