الدكتورة دعاء سهيل تتسلم جائزة مهرجان الفضائيات العربية فى أجواء من السعادةسلطنة عمان تدين هجوم أرامكو: تصعيد لا طائل منهالحريري: الإصلاح الاقتصادي في لبنان يتطلب وقتا وجهدازلزال انتخابي في تونس.. "اشمئزاز" من السياسيين سبب صعود "الرجل الآلي"جريفيث: تبني الحوثيين لهجوم أرامكو يبعد اليمن عن السلامشبكة أمريكية: استهداف أرامكو تم بـ20 طائرة مسيرة و10 صواريخ كروزوزير الطاقة الأمريكي: إيران تتسبب في "دمار هائل" في الشرق الأوسطالبحرين تدين الهجوم على منشأتي أرامكو بالسعودية: اعتداء آثممقتل شخص وإصابة آخر في إطلاق نار بمقاطعة أونتاريو الكنديةالمصرية للاتصالات: سرعة الإنترنت في مصر ارتفعت 53% في آخر 6 أشهرخيانة وطائفية.. جرائم الكتائب وإسرائيل ضد أبرياء صبرا وشاتيلا6 آلاف طفل معرضون للخطر بسبب حريق كاتدرائية نوتردام.. اعرف التفاصيلعروض مسرحية متنوعه ضمن فاعليات مهرجان الهواه بالإسكندريةبالأسماء.. حركة تنقلات النيابة الإدارية في العام القضائي الجديدتأجيل محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء4" لـ23 سبتمبرالمستشار "طه كرسوع" أمينا عاما لمجلس الدولة بعد قبول اعتذار "عبد الفتاح"هنا الزاهد تنشر صورًا مع شقيقتيها.. وآيتن عامر: "3 قمرات""قرار صعب إني أقتل طفلي".. عمرو سلامة يكشف سبب حذف مشهدانتشال التميمي: نعلن أسماء أعضاء لجان تحكيم الجونة السينمائي كاملة غدًاصلاح بن البادية.. غير اسمه بسبب عائلته الصوفية وشارك المليجي بطولة فيلم

تفاصيل تحصيل 150 جنيها من الفنادق السياحية رسما عن كل متر بالشواطئ

   -  
قال النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن تحصيل 150 جنيهًا مقابل انتفاع القرى والفنادق السياحية بكل متر مربع من الشواطئ المواجهة لها في الساحل الشمالي والبحر الأحمر والإسكندرية حق دستوري وقانوني؛ على اعتبار أن هذه الشواطئ تعد ملكية خالصة للدولة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب، أن كل من يملك قرية سياحية سيكون ملزمًا بسداد رسوم استغلال الشاطئ، مشيرًا إلى أن هذا الإجراء يأتي في إطار استغلال الأصول غير المستغلة، خاصة أن الدولة لم تمنح أي مستثمر شواطئ عند تخصيص مشروعات، بل منحت أراضي لإقامة منتجعات وحمامات سباحة.

مغني راب أمريكي يوثق رحلته في الساحل الشمالي (فيديو)

وأضاف أن الرسوم التي سيتم تحصيلها ستصبح موردًا مستدامًا في الموازنة العامة للدولة؛ للمساهمة في تطوير 4 آلاف قرية، وتوصيل لها شبكات الصرف الصحي، موضحًا أن الرسوم التي ستحصل من القرى السياحية سيتم احتسابها عن كل متر مربع في العمق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة