مستقبل وطن سوهاج يدشن مبادرة "أنت عظيمة" لتحسين أوضاع المرأة بالمحافظة | صورتحصين 37 ألف رأس غنم ضد مرض الطاعون فى البحيرةبطل مسلسل Sons of Anarchy ينضم إلى المسلسل الجديد Shantaramصناع مهرجان الجونة على السجادة الحمراء فى حفل افتتاح الدورة الثالثةالنيابة تجرى معاينة تصويرية لموقع وفاة طفل داخل بالوعة صرف صحى بالسلامفيديو..ضبط مواد بترولية مدعمة قبل بيعها فى السوق السوداءضبط عامل بكشك جرائد بمحطة رمسيس يبيع تذاكر قطارات بالسوق السوداءتجديد حبس متهمين بنشر أخبار كاذبة 45 يومافيديو..ضبط شخصين يديران نشاط لبيع أجهزة تقوية شبكات المحمولفيديو.. تعرف على جهود الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن بالشارع المصرىالقبض على 3 عاطلين وبحوزتهم مواد مخدرة وسلاح فى حملة أمنية بالغربيةضبط شخص يبيع تذاكر القطارات بالسوق السوداء فى سوهاجفيديو.. مداهمة مصنع لتصنيع الترامادول والعقاقير المخدرة بالغربيةتجديد حبس أحمد سليم فى قضية " رشوة الإعلام " 15 يوماالبنتاجون: سنعمل مع السعودية لمعرفة مصدر الهجمات والمؤشرات الحالية تدين إيرانالقضاء الفرنسى يصادق على حكمه ويرفض مزاعم beIN ضد عرب ساتموقع دعم مصر يتلقى تظلمات بطاقات التموين حتى نهاية أكتوبرفيديو في الجول – عبد العاطي يختار أصعب مدرب واجهه وأكثر لاعب أمتعهخبر في الجول – تعرف على التشكيل المقترح لجهاز البدري.. مفاجأة بركاترسميا - حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب مصر للسيدات

إيرادات السياحة العلاجية فى الإمارات تجاوزت 12 مليار درهم العام الماضى

-  

استطاعت الإمارات أن تحقق نجاحات فى قطاع السياحة العلاجية، حيث أظهر تحليل حديث لغرفة صناعة وتجارة دبي تسجيل السياحة العلاجية في الإمارات إيرادات تبلغ 12.1 مليار درهم في 2018، بنسبة نمو قدرها 5.5% مقارنة بالعام 2017.

وتوقع التحليل استمرار نمو السياحة العلاجية في الإمارات إلى 19.5 مليار درهم بحلول العام 2023، أي بمعدل نمو سنوي تراكمي قدره 10.7% للسنوات الخمس المقبلة.

وأكد تحليل غرفة دبي أن ايرادات السياحة العلاجية حققت خلال الفترة 2014-2019 نمواً سنوياً تراكمياً قدر بحوالي 11.9%، ما يعكس جاذبية قطاع السياحة العلاجية في الدولة، ولفت التحليل إلى أن إنفاق القطاع الصحي في الإمارات بلغ حوالي 50.3 مليار درهم في عام 2018 وذلك بنسبة نمو سنوية قدرها 5.4%.

وذكر التحليل أن دبي وأبوظبي احتلتا المرتبتين 16 و25 على التوالي بوصفهما أفضل الوجهات العالمية للسياحة العلاجية في العالم، وقامت دائرة الصحة ودائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي في 2018 بإطلاق بوابة أبوظبي الإلكترونية للسياحة العلاجية، وهي بوابة رقمية توفر لزوار الإمارة كل المعلومات حول الخدمات الطبية ومنشآت الرعاية الصحية طوال مدة زيارتهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة