رئيس الاتحاد المصرى للمينى فوتبول يزور حلايب ويعلن انضمامها للدورى المصرىقطع المياه عن مدينة شبين الكوم وكفر المصلحة وميت خاقان غدانائب محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال الصيانة الشاملة للمدارس الثانوية والفنيةانطلاق فعاليات الاحتفال بختام مهرجان ولى العهد للهجن بالسعوديةمحافظ قنا يستقبل وفد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيةمحامى عام المنتزه يصدر قرارات هامة بعد وفاة شخصين فى انهيار شرفةتعليم الإسكندرية تنظم دورة تدريبية لرفع كفائة أخصائى التطوير التكنولوجىتعاون بين الصحة و طب الزقازيق لتوفير تخصصات الأورام و المخ والأعصابرئيس جامعة المنوفية يعقد الاجتماع الخامس للجنة العليا لإعداد إستراتيجية للجامعةضبط صاحب سنتر تعليمى لإصداره شهادات مزورة بالإسكندريةالبيئة: 5 ملايين دولار دعم للحد من المواد المستنفدة لطبقة الأوزونرسلان: ندرس تحريك سعر المياه.. ورفع الدراسة للوزراء قريبًامدد يا رسول الله.. احتفالات المنوفية بمقام الشيخ أحمد سابق.. فيديواهم الاخبار.. حقيقة انضمام محمود كهربا لـ الاهلي.. تراجع الدولار فى 13 بنكا.. تغيير اسم مدرسة في شبرا الخيمة بسبب الطلاببعد حادثي أرامكو.. تعرف على مورد طائرات الحوثيين المسيرةرئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي لتوصيل المرافق للمناطق الصناعية والحرة في المنياخدمات جديدة تقدمها شركة إدارة مبنى الصحفيينشركة إدارة مبنى النقابة: تقديم أفضل الخدمات للصحفيينسعد عبدالحفيظ: الإعلان عن الوحدات السكنية لـ الصحفيين خلال أيامصلاح محسن: مروان مهاجم مصر الأول.. والأوليمبي ساعدني على استعادة مستواي

4 ملايين جنيه إسترلينى عشان الموظفين فى بريطانيا يجيدون الكلام.. اعرف تفاصيل

   -  

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، عن أن وزارة الدفاع البريطانية، خصصت، 4 ملايين جنيه إسترليني، للجهات الفاعلة والمدربين، بهدف تحسين المهارات القيادية لموظفيها المدنيين ومساعدتهم على إلقاء خطب أفضل.

وكشفت الصحيفة، عن أن المشروع، يهدف إلى "التنمية الفردية"، وفقًا لوثيقة المناقصة التي نشرتها وكالة معدات الدفاع والإمداد.

وستقوم الجهات المسئولة عن المشروع، بتنفيذ ألعاب، خاصة بتبديل الأدوار بين الموظفين، وفتح مواضيع وقضايا خاصة بالتعارض فى أماكن العمل بين الزملاء، وبذل مجهود فى محاولات لتحسين سلوك الموظفين مع بعضهم البعض.

تم الإعلان عن المشروع المثير للجدل الذي دام أربع سنوات على موقع حكومي على الإنترنت في وقت زاد فيه القلق بشأن ميزانية الدفاع.

وفقًا للخبراء الماليين، هناك ثقب أسود بقيمة 7 مليارات جنيه إسترليني في حسابات وزارة الدفاع، وقالوا إن وزارة الدفاع ليس لديها أي وسيلة لدفع ثمن أحدث الأسلحة والطائرات المقاتلة والسفن الحربية التي التزمت بشرائها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة