ولاد رزق 2" يواصل حصد الإيرادات ويصل إلى 92.5 مليون جنيه فى 39 ليلة عرضفى عيد ميلاد نيك جوناس..7 صور من أبرز إطلالاته مع بريانكا شوبراكبيرهم الذى علمهم الفن.. ما لا تعرفه عن عبد الوارث عسر مكتشف ومعلم النجومبعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الستغالالصفاقسي يفسخ تعاقده مع نيبوشا بالتراضيموعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأنديةمدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونةنتائج مبهرة لسبَّاحات نادي المقاولون في بطولة القاهرة للسباحةشاهد.. أول صور لحفل تكريم أبطال الأهليكيف يتحمل الأهلي تكاليف علاج مؤمن زكريا وقيمة تعاقده دون ارتباط رسمي؟بشرة خير.. محمد محمود يشارك في التدريب البدني للأهليإصابة جديدة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان فى دورى الأبطالتركى آل الشيخ يعرف الجماهير بمواهب المشتركين فى موسم الرياض.. فديوننشر القائمة الكاملة لأبطال الأهلي المكرمين في حفل مدينة نصرشاهد.. سارة خليفة طليقة كهربا تخطف الأنظار فى مهرجان القنوات الفضائيةالسيسى يلتقى مجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةانتخابات تونس.. قيس سعيد يحافظ على تقدمه بعد فرز 52% من أصوات الناخبينمندوبة أمريكا بمجلس الأمن: المعلومات بشأن هجمات السعودية تشير إلى تورط إيرانموجز 6.. الحكومة تطرح 6 ملايين متر أراضى عبر البوابة الاستثماريةروبرتسون في قائمة ليفربول رغم غيابه عن المران

سميح ساويرس: "مركز الجونة للمؤتمرات" يثبت للعالم أن مصر دولة ثقافة وحضارة

   -  

قال سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية القابضة، إن مهرجان الجونة السينمائى يكتسب فى كل دورة الثقة والمصداقية، أمام العالم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم المذاع على قناة "on e"، الذى يقدمه وائل الإبراشى، أنه فى الدورة القادمة سيقام مهرجان السينما والموسيقى الشرقية والكلاسيكية مع لإثبات للعالم أن مصر دولة ثقافة وحضارة وفن، مضيفا أن مصر تشهد حركة نهضة فى جميع المجلات.

وتابع سميح أن مركز الجونة سيقام به عد صالات وبها قاعة مؤتمرات تسع لألفين فرد، والجونة تستعد بشكل كامل لاستقبال المهرجان فى دورته الجديدة.

بعد تعهده لوزيرة الثقافة العام الماضى ومحافظ البحر الأحمر، أكد سميح أنه تم إنشاء المركز الدولى الجديد الذى يقام بالجونة والذى سيتم تنظيم مهرجان السينما، وكذلك سيضم المركز مهرجان للموسيقى الشرقية والموسيقى الكلاسيكية، وأطلق عليه اسم "مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة".   

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة