دبلوماسي: قمة المناخ والتنمية المستدامة على رأس مناقشات الأمم المتحدةمحافظ المنيا يتابع انتظام العملية التعليمية بعدد من المدارسالليلة.. افتتاح معرض "فنون بابل" بوسط البلدالتعليم العالي تفتتح جامعة القاهرة الجديدة"الداخلية العراقية" تعلن القبض على الخلية المخططة لتفجير كربلاءمدرسة هيئة قناة السويس تطلب موظفين وعمال للعمل بنظام التعاقدتعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديومنع عرض فيلم Hustlers لـ جينفير لوبيز في ماليزيا بسبب مشاهد إباحيةاليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسممفاجأة عاصي الحلاني للسعوديين في اليوم الوطني 89.. فيديوبـ الكت.. منة فضالي تشعل انستجرام.. والجمهور: هتفضلى تصيفى لحد امتىهذا ما حدث فى مهرجان الجونة السينمائي أمسالوثائقي «ما وراء المحيط» كامل العدد في مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن يشاركون في حضور العرض الأول للفيلم المصرى «لما بنتولد» في مهرجان الجونةوزيرة السياحة تغادر إلى نيويورك للمشاركة في قمة التنمية المستدامةفيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنينوزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإنتاج وإكثار تقاوي الخضرفرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

رئيس الجالية المصرية بفرنسا: مشاركة السيسى بـ"G7" مصدر سعادة للمصريين فى الخارج

   -  
أعرب صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية في باريس، عن سعادته البالغة بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في قمة مجموعة الدول السبع بمدينة بياريتز الفرنسية، حيث قال إن مشاركة الرئيس السيسي في هذه القمة مع الدول العظمى مّصدر سعادة للمصريين في الخارج، وخاصة الجالية المصرية في فرنسا.

وأضاف فرهود، خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي له دور قوي في لم الشمل الأفريقي خاصة بعد ترأسه رئاسة الاتحاد الأفريقي العام الحالي، مؤكدًا أن الرئيس يُشارك في القمة ليس ممثلا عن مصر فقط بل متزعمًا الدول الأفريقية.

وأكد رئيس الجالية المصرية في باريس، أن دعوة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للسيسي لها دلالات مهمة في العلاقات بين مصر وفرنسا، فضلا عن تقدير الرئيس الفرنسي للبلاد والسيسي، وهو ما يعزز مكانة القاهرة عالميا وإقليميا، موضحًا أن الإعلام الفرنسي يوجه النظر والرؤية العالمية تجاه هذه القمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة