انتخابات الكنيست الإسرائيلى.. استطلاع: نتنياهو يخسر وتحالف جانتس يتقدمصور.. استمرار تسليم شحنات المساعدات المصرية إلى الأشقاء في جنوب السودانخالد أبو بكر يبرز انفراد "اليوم السابع" بحكم حبس المقاول محمد على فى قضية ميراثانتهت ليلة الأبطال - نابولي (2) - (0) ليفربول.. انتصار الفريق الإيطاليانتهت ليلة الأبطال - دورتموند (0) برشلونة (0).. تشيلسي (0) فالنسيا (1)#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليبيراميدز يضم مدافع منتخب كوت ديفوارإغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات الإسرائيليةترامب: لا ضرورة للسحب من احتياطي النفط بعد «هجوم آرامكو»نتنياهو على حافة الهاوية.. هل تتأثر معادلات «هوية إسرائيل» أو «عملية السلام» برحيله؟ليبرمان: نحن من سيحدد اسم رئيس الحكومة الإسرائيلية الجديدمجلس الوزراء السوداني: سننخرط مع المجتمع الدولي بإيجابية كدولة رائدة ومسؤولةالشعر شاب والقلب شباب.. قلب وحرف زوجها الراحل كان اختبار عجوز لوشم ذراعهامنظمة الأمن والتعاون الأوروبى تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءأسعد رجل فى العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرىجهاز 6 أكتوبر: طرح وحدات ومحال بالمزاد العلني 15 أكتوبر المقبل"شومان" يعلن نجاح العملية الجراحية لشيخ الأزهر بفرنساالفقي: مكتبة الإسكندرية تسلمت وثائق "هيكل".. وحفل رسمي خلال أياملا يرى في مصر.. "مرصد حلون": كسوف حلقي للشمس 26 ديسمبر

والدة السباحة هانيا مورو لـ"الحياة اليوم": ابنتى قادرة على التأهيل لأولمبياد طوكيو 2020

   -  

أعربت ناهد عبد الناصر، والدة اللاعبة هانيا مورو، عن سعادتها، بعد حصول ابنتها على ميدالية ذهبية جديدة للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليا بالمغرب.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "الحياة"، إن ابنتها أضافت لرصيد مصر 4 ميداليات من الذهب.

وأشارت إلى أن "هانيا" تتعلم فى الولايات المتحدة الامريكية فى منحة دراسية منذ 4 سنوات، وهناك اهتمام كبير جدًا بها، مطالبة الدولة برعايتها ومساعدتها فى عامها القادم للتأهيل لأولمبياد طوكيو 2020، مضيفة :" هانيا قادرة على ذلك ولكنها بحاجة للدعم".

جدير بالذكر أن "هانيا" أضافت ميدالية ذهبية جديدة للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليا بالمغرب، وحققت السباحة ذهبيتها الرابعة في الدورة بعد الفود بسباق 800 متر حرة بزمن قدره 8 دقائق و54 ثانية وجزء وحيد من الثانية.

وسبق لهانيا مورو الفوز بذهبية 1500 متر حرة، و200 متر حرة، و400 متر حرة، قبل أن تحصد الذهبية الرابعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة