«ميتشو» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبرأدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفىعلي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"الرجالة بتخون ليه؟؟.. الإجابة فى 6 نقاط

الكرملين: يستحيل مناقشة السياسة الدولية دون مشاركة الصين والهند

-  
"الكرملين: يستحيل مناقشة السياسة الدولية دون مشاركة الصين والهند"

أعرب المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" ديمتري بيسكوف، اليوم، عن وجهة نظر الكرملين في استحالة التنسيق بكفاءة بشأن المسائل السياسية والاقتصادية على مستوى العالم بدون مشاركة الصين والهند.

وقال، في تصريحاته لوكالة أنباء "تاس" الروسية، "إنه بالنسبة للعلاقات مع مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى ينبغي وجود هدف نهائي لأي تعاون"، وذلك عند سؤاله عن مدى استعداد روسيا للتنسيق بشكل وثيق مع مجموعة الدول السبع حتى في حالة عدم إمكانية إعادة ضمها للمجموعة.

وأضاف بيسكوف:"أنه إذا تحدثنا عن التنسيق بشأن المسائل العالمية مثل السياسة والجغرافيا السياسية أو الاقتصاد فسيكون من الأفضل للتوصل إلى تنسيق أكثر كفاءة، وأن يتم هذا التنسيق بمشاركة أكبر دول العالم، فمن غير المنطقي مناقشة سياسة العالم أو اقتصاد العالم بدون الصين والهند".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة