تعديل تشكيل اللجان العلمية.. وقرار جديد بشأن جامعات قبرصرئيس الوزراء من بورسعيد: تطبيق "التأمين الصحي" كان حلما منذ سنوات وبدأ تحقيقهرئيس الوزراء: نعمل على تحقيق تطلعات المواطنين.. ونستهدف ميكنة 174 خدمة بنهاية العامرئيس الوزراء يتفقد مستشفى السلام بورسعيدسامح عاشور يتفقد أعمال بناء مبنى نقابة المحامين الجديد"صحة الفيوم" ترفع درجة الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد (صور)صحة الشرقية: إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالزقازيقفصل الكهرباء عن 3 مناطق سكنية ببني سويف لصيانة المغذيات السبت المقبل"مشروعك" يمول 62 فرصة عمل بـ11 مليون جنيه في أسبوعين ببني سويفوفاة زين العابدين بن علي.. أين زعماء صورة قمة سرت الشهيرة؟زين العابدين بن علي.. أول "مخلوعي" الربيع العربيبومبيو: الولايات المتحدة ترغب في "حل سلمي" مع إيرانحزب "أزرق أبيض" يتعهد بتشكيل حكومة ائتلافية بشرط "تنحي" نتنياهوتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم إرهابي باستخدام زورق مفخخ في اليمنأمين عام الأمم المتحدة يدعو لرفع اسم السودان من قائمة الإرهابالبنتاجون: سنقدم لترامب خيارات الرد على هجوم أرامكومجلس السيادة بالسودان يقرر العفو عن عدد من قادة الحركات المسلحةمالحة وتهدد الأراضي.. زراعات سيوة في خطر بسبب الآبار العشوائيةمياه الغربية تزف بشرى سارة للمواطنين خلال احتفالات أكتوبراستمرار أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بشوارع القصير

لماذا يزداد ألم الأسنان ليلاً؟..اعرف التفاصيل

   -  

ألم الأسنان من أكثر المشاكل الصحية المزعجة التى تزداد خاصة في الليل، ولكن هل فكرت لماذا يزداد هذا الألم فى أسنانك خلال الليل..هذا ما سنتعرف عليه فى السطور التالية.

اسباب ألم الأسنان 

ذكر موقع Medical news today أن هناك عدد من الأسباب لألم الأسنان ومنها:

-تسوس الأسنان من الأسباب الشائعة لألم الأسنان، حيث يحدث التسوس عندما تكسر الأحماض والبكتيريا المينا وتتغذى على الأنسجة الرقيقة داخل الأسنان، هذا يمكن أن يسبب في ألم خفيف إلى شديد فى أسنانك.

-التهابات الجيوب الأنفية قد تسبب أيضًا ألمًا في بعض الأشخاص، وهذا يحدث عندما تستنزف العدوى من الرأس، تحدث أعراض مثل الألم والضغط من العدوى قد تؤذي أكثر في الليل.

-خراجات الأسنان.

-التعرض لإصابة فى الفك.

- ضرس العقل.

-الطعام عالق في الأسنان أو اللثة.

-طحن الأسنان في الليل.

اسباب الم الأسنان ليلاً 

قد تكون الأسنان مؤلمة في النهار، ولكن قد يبدو أنها تزداد سوءًا في الليل.

وأحد أسباب حدوث ذلك هو أنه عندما يكون الشخص مستلقياً أو نائماً، يندفع الدم إلى الرأس، هذا الدم الزائد في المنطقة قد يزيد الألم والضغط الذي يشعر به الشخص من ألم الأسنان.

سبب آخر لزيادة الشعور بالألم في الليل هو وجود عدد أقل من الأشياء التى تسبب لك الانزعاج وهو ما يجعلك تركز على ألم الأسنان، كما قد يجد الشخص أيضاً صعوبة في النوم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة