ترامب يلمح لضرب إيران عسكريًا بعد الهجوم على أرامكو: لسنا بحاجة لنفط الشرق الأوسطالعاهل السعودي يصدر أمرين ملكيين بإعدام سوري ومصريينتسع شركات مصرية تشارك بـ معرض صناعة المنسوجات في باريسالسيسي يستقبل مجلس محافظي المصارف المركزية العربية .. ويؤكد: وعى المصريين أساس نجاح الإصلاح الاقتصادىالسيسي : المشروعات التنموية في مصر انتقلت إلى مرحلة التنفيذحفاظا على سلامة السائح .. تحذير لـ شركات السياحة بشأن إخطار الشرطةرؤساء تحرير الصحف المصرية في منتدى "نادي دبي": المهنة تواجه أهم وأخطر تحدياتهارئيس المصرية للاتصالات : نعمل على تحسين الصورة الذهنية لدى العميل.. وقريبا بنكك في إيدك .. فيديو وصوركل سنة وانت طيب يا ابو خديجة.. اوس اوس يهنئ محمد عادل إمام بهذه الطريقةخدمات.. الخطوات الواجب اتخاذها عند فقدانك جواز سفرك خارج مصررئيس المصرية للاتصالات: أنفقنا 3 مليارات دولار لتطوير الإنترنت منذ عام 2014ولاد رزق 2" يواصل حصد الإيرادات ويصل إلى 92.5 مليون جنيه فى 39 ليلة عرضفى عيد ميلاد نيك جوناس..7 صور من أبرز إطلالاته مع بريانكا شوبراكبيرهم الذى علمهم الفن.. ما لا تعرفه عن عبد الوارث عسر مكتشف ومعلم النجومبعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الستغالالصفاقسي يفسخ تعاقده مع نيبوشا بالتراضيموعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأنديةمدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونةنتائج مبهرة لسبَّاحات نادي المقاولون في بطولة القاهرة للسباحةشاهد.. أول صور لحفل تكريم أبطال الأهلي

المحاضرة بـ 50 دولار والحسابة بتحسب.. الإخوانية هالة سمير تواصل محاضرتها عن سحر الأنوثة

   -  

منذ 3 حوالى شهور، انتشرت على السوشيال ميديا إعلان للمذيعة الإخوانية هالة سمير، لإحدى محاضرات التنمية البشرية تحت عنوان "الدلال.. دورة سحر الأنوثة"، والتى تعرف نفسها بأنها استشارى الصحة النفسية ومدرب تنمية بشرية، وترجع قيمتها 50 دولارا أمريكا.





يبدو أن النصب باسم التنمية البشرية هو خطة الإخوان الإرهابيية فى الفترة الماضية لجمع الدولارات، حيث تجوب هالة سمير، الجامعات للإلقاء المحاضرات على الطلاب للضحك على عقول الشباب، بينما تطالب النساء بحجز عبر حسابها على انستجرام.


تحاول دائما هالة سمير إيهام البعض بأن محتوى التى تقدمه إلى جمهورها عبر المحاضرات يختلف عن ما تقدمه إلى الجمهور عبر القنوات الإخوانية المضللة، لكى تستطيع جمع أكثر عدد من الدولارات، بينما احتوت الاعلانات التى تنشرها عبر حسابها على انستجرام بعض الكلمات التى تحاول بها جذب عدد كبير من ضحاياها تحت مسمى التنمية البشرية. 

مذيعات الأخوان  (5)
222
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة