فيديو.. دار الإفتاء: "التزويغ" من دفع تذكرة القطار حرامالجريدة الرسمية تنشر قرار القواعد المنظمة لأعمال الحجر الزراعى المصرىفيديو.. دار الإفتاء توضح حكم إخفاء الأب مرض ابنته عن خطيبها ليتم الزواجمحافظ القاهرة: النظافة مشكلة أزلية ونجتمع بشكل دائم لحلهاتعرف على برنامج الحكومة الجديد لتحفيز الصادرات.. وسداد متأخرات المصدرينتفاصيل "ذا فويس".. مواهب من 17 جنسية عربية.. وتغييرات في الشكل والمضمون | صورعدم ورود تقرير لجنة الخبراء بـ«جبهة النصرة» يؤجل محاكمة المتهمين لـ27 أكتوبرمصرع 3 أشخاص وإصابة 6 فى انقلاب سيارة بقنا«الأمن العام» يكشف التفاصيل الكاملة لـ«محرقة أرمنت»الكويت تحقق في تحليق طائرة مسيرة فوق أراضيها يوم الهجوم على "أرامكو"بدء تنفيذ مشروع تركيب القطع الموفرة لضخ مياه الشرب في "بلاط"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليجعاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيرانللأسبوع الثاني.. "It: Chapter Two" في الصدارة بإيرادات 323 مليون دولاروزير التعليم العالي: اتجاه لتحويل الجامعات إلى مؤسسات ذكية خلال عامينرئيس الوزراء: إطلاق بوابة إلكترونية للصناعة.. والأولوية لمن لهم مستحقات من «دعم الصادرات»يعمل ٢٤ ساعة يوميًا..«الصحة» تخصص خطًا ساخنًا لمشروع التأمين الصحي الشاملغلق 4 منشآت طبية خاصة في المنوفية.. والمحافظ يوضح الأسبابياسر رزق: أزمة الصحافة في ضعف مستوى الصحفيين وليس الاقتصادالسيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي

زوج في دعوى طلاق: "بتطبخ وهي حاطة مانيكير وبلاقي شعرها في الأكل"

-  
تعج محاكم الأسرة يوميا بآلاف القضايا، يقف أصحابها على أعتابها ينتظرون الحل والفصل في مشاكلهم، ومن بين تلك القضايا التي تنظرها محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تلك المرفوعة من موظف ضد زوجته يطالب فيها بتطليق زوجته لاستحالة الحياة بينهما.

وقال المدّعي في الدعوى: إنه تزوج منذ 6 أشهر من زوجته الجميلة الجامعية، التي لا تشغلها سوى مساحيق التجميل، والشعر المستعار وطلاء الأظافر، وأهملت في بيتها وزوجها من أجلهم، مشيرا إلى أنه كان يظن أن كل هذا من أجله، إلا أنه اكتشف هوس زوجته بتلك الأشياء، لدرجة أنها كانت تنسى نفسها في الجلوس للتزين أمام المرآة، ولا تعد له الطعام.

وأكد المدّعي في دعواه أن زوجته كانت تعد الطعام وهي مسدلة شعرها، واضعة طلاء أظافر على أصابعها، وتلك الأشياء كان يكرهها، قائلا: "بتطبخ وهي حاطة مانيكير ومش بتربط شعرها وبلاقيه في الأكل"، مستغيثا بمحكمة الأسرة لإنقاذه من تلك المرأة التي لا تهمها سوى زينتها ولا تنظر لبيتها، واحتياجات زوجها وما يحب أو يكره.

سيدة في دعوى طلاق: جعلني أوقع على تنازل عن النفقة دون درايتي

وأضاف المدّعي أنه توجه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ضد زوجته لاستحالة العشرة بينهما، فأصبح لا يريدها ولا يتحمل العيش معها في بيت واحد، قائلا: "خليها للمانيكير ينفعها، دي ست متنفعش".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة