الولايات المتحدة وبيلاروس تستعدان لتبادل السفراء"شغل مناصب حساسة".. باراك منافس نتنياهو في الانتخابات الإسرائيليةرئيس وزراء بريطانيا الأسبق يدلي بشهادته بشأن قرار تعليق البرلمانسارة الطباخ تحذر المنتجين من التعامل مع محمد الشرنوبيأحمد صلاح حسني ضيف "أسرار النجوم" على نجوم FM الخميس"أبو الغيط" يغادر الخرطوم بعد مباحثاته مع القيادات السودانيةالرئيس الأفغاني: أثبتت "طالبان" أن تحركاتها الأخيرة "خدعة"روسيا والصين تنويان إنشاء مركز بيانات موحد لاستكشاف القمر والفضاءالأمن والتعاون الأوروبي تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءتأهيل مصطفى فتحى ومحمد حسن فى الزمالك قبل لقاء السوبربلدية المحلة يقترب من التعاقد مع "هداف" المنصورةبيراميدز يفوز وديًا على سيراميكا كليوباترا 1/4الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ يسند تنظيم كأس العالم لمصر"المشاركة أساسيًا" سر رحيل أوكا عن طنطاصور.. لاعبو بلدية المحلة يدعمون مؤمن زكرياأسامة نبيه: "رجعّت الفلوس إلى أف سى مصر لأننى مش نصاب"رسميًا.. الأهلي ينهي إجراءات بيع أحمد حمدي للجونةجمال الغندور: نسابق الزمن لاختيار طاقم تحكيم أجنبى للسوبر المصرى والبديل عربىاخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 17 / 9 / 2019رمضان صبحي يرزق بمولوده الأول "زين"

ماذا قال طارق يحيى عن "ميتشو" بعد أول مباراة مع الزمالك؟

   -  

أبدى طارق يحيى المدير الفني السابق للزمالك، تفاؤله بالصربى ميتشو المدير الفنى الحالى للفارس الأبيض، موضحًا إنه أدار لقاء العودة أمام ديكاداها بمستوى جيد.

أوضح طارق يحيى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن ميتشو أدار مواجهة الزمالك وديكاداها بدون ضغوطات، نظرًا لإنتهاء مباراة الذهاب بفوز الأبيض بنتيجة 7/0 وهو ما سهل مهمته فى لقاء العودة، إلا أن هناك بعض الجمل التكتيكية، والتبديلات التى أجراها تشير إلى إنه صاحب فكر وطريقة مميزة ستفيد الزمالك.

تابع "إيدر" حديثه، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللاعبين عادوا للزمالك فى لقاء العودة أمثال محمود علاء والدولى التونسى فرجانى ساسى، وهم إضافة قوية للفريق.

وعن ترتيب اللاعبين لتسديد ركلات الجزاء، قال طارق يحيى أن كان واضعًا شيكابالا رقم 1 وأشرف بن شرقى رقم 2 ثم محمود عبد العزيز رقم 3، وبعد عودة محمود علاء سيكون هو الأول.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة