ما الذي تسبب في تعطل أحمد الشناوي؟وادي دجلة.. الهوية الواضحة50 ألف من عمال "جنرال موتورز" يبدأون إضرابا عن العملالألماني "نيكو هيلكينبرج" يثير الشكوك حول مستقبله مع فورمولا-1صور.. ساقية الصاوي تستضيف الليلة ندوة "إعداد طفل ذو مسؤولية اجتماعية"مهرجان أفلام الهاتف المحمول يطلق حملة للمناخاليوم.. "صالون مصر المبدعة" يُحيي ذكرى ميلاد سيد حجابتدريبات إحماء في اليوم الثاني لورشة مشروع كومبي"عربية النواب": زيارات مكثفة للموانئ لزيادة التجارة البينية مع الدول العربيةبالرابط.. "البحث العلمي" تعلن فتح باب التقدم للمدرسة الشتوية بروسيابالصور.. الجامعة الأمريكية تهدي متحف الحضارة 5 آلاف قطعة أثريةسيلفيا نبيل: مصر على الطريق الصحيح لتطبيق موازنة البرامج والأداءإطلاق أسماء شهداء الواجب من الجيش والشرطة على مدارس بالقاهرة"الإسكان" تعتمد المخطط الاستراتيجي العام لقريتين بمطروح"بحوث الإلكترونيات" يوقع اتفاقية مع "معهد شنغهاي" لإنشاء غرف نظيفةالجريدة الرسمية تنشر قواعد وشروط حجز الأرصفة بميناء دمياطغدًا.. الفرصة الأخيرة للتسجيل بتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات الأجنبيةبرتوكول تعاون بين محافظة القاهرة وبنك التنمية الصناعيةتقرير عالمي يطالب بالمساواة وعدم التمييز ضد الإناث لتحقيق أهداف التنميةرونالدو وجورجينا..أخيرا حانت "اللحظة السعيدة" وتحقيق أمنية والدته

مستشار مرسي لشباب الإخوان: «لا توجد قيادة في الجماعة تتحمل مسئوليتكم والقرار قراركم»

   -  
هاجم أحمد عبد العزيز، القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية، وأحد أفراد الطاقم الاستشاري لمحمد مرسي، خلال عام حكمه، القيادات الحاكمة للجماعة، على خلفية تهربها من المسئولية عن «شباب السجون».

3 حجج ترفعها قيادات الإخوان للاستمرار في قيادة التنظيم للأبد

وأوضح عبد العزيز، أن تصريح إبراهيم منير، نائب القائم بأعمال المرشد، الذي تنكر فيه للشباب، كان تعبيرًا عن العجز، مردفا: لا تنتظروا مبادرات لإخراجكم، في ظل القيادة الحالة، مردفا: «حالها يصعب على الكافر».

وتابع: إدارة الإخوان ليس بها أناس مؤهلون أكفاء، ولا ترغب هذه القيادة في الاستعانة بمن يستطيع نجدتها، ولا تريد الأخذ بمشورتهم، مضيفا: الأمر يعود إليكم أنتم حصرا، إن شئتم تحملتم، وإن شئتم شرعتم في السعي بكل وسيلة ترونها ممكنة للخروج من المحنة، طالما لا توجد قيادة تتحمل مسئوليتكم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة