اخبار ماسبيرو.. خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمدهيثم شاكر يكشف سبب عدم طرح ألبومه الجديد في الأسواقشيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بالسعودية برفقة رابح صقر.. 23 سبتمبرما الذي تسبب في تعطل أحمد الشناوي؟وادي دجلة.. الهوية الواضحة50 ألف من عمال "جنرال موتورز" يبدأون إضرابا عن العملالألماني "نيكو هيلكينبرج" يثير الشكوك حول مستقبله مع فورمولا-1صور.. ساقية الصاوي تستضيف الليلة ندوة "إعداد طفل ذو مسؤولية اجتماعية"مهرجان أفلام الهاتف المحمول يطلق حملة للمناخاليوم.. "صالون مصر المبدعة" يُحيي ذكرى ميلاد سيد حجابتدريبات إحماء في اليوم الثاني لورشة مشروع كومبي"عربية النواب": زيارات مكثفة للموانئ لزيادة التجارة البينية مع الدول العربيةبالرابط.. "البحث العلمي" تعلن فتح باب التقدم للمدرسة الشتوية بروسيابالصور.. الجامعة الأمريكية تهدي متحف الحضارة 5 آلاف قطعة أثريةسيلفيا نبيل: مصر على الطريق الصحيح لتطبيق موازنة البرامج والأداءإطلاق أسماء شهداء الواجب من الجيش والشرطة على مدارس بالقاهرة"الإسكان" تعتمد المخطط الاستراتيجي العام لقريتين بمطروح"بحوث الإلكترونيات" يوقع اتفاقية مع "معهد شنغهاي" لإنشاء غرف نظيفةالجريدة الرسمية تنشر قواعد وشروط حجز الأرصفة بميناء دمياطغدًا.. الفرصة الأخيرة للتسجيل بتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات الأجنبية

آيات عرابي عن قيادات الإخوان: «يؤدون أدوارًا تخريبية ولا يهتمون بأحد»

   -  
هاجمت آيات عرابي، الإعلامية الهاربة، عصام تليمة، القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية، على خلفية الهجوم الشرس الذي شنه على قيادات الجماعة، بسبب تخليهم عن «شباب السجون».

مستشار مرسي لشباب الإخوان: «لا توجد قيادة في الجماعة تتحمل مسئوليتكم والقرار قراركم»

وسخرت عرابي من تليمة، وذكرته بتحريضه على الضباط والجنود، وهو يعلم جيدا أن النتيجة ستكون القتل أو السجن، مؤكدة أن محمود حسين وإبراهيم منير لا يهتمان بأحد، ويؤدون دورا تخريبيا، لكن عصام تليمة ليس بعيدا عن نفس الدور على حد قولها.

وكشفت الإعلامية الهاربة، الموالية للجماعة، عن بذخ «تليمة» الذي يعيش في فنادق الدوحة، ويتحدث عن شباب السجون، وكأنه يعيش نفس معاناتهم، مؤكدة أنه رجل «مهدر الذمة» ولا يؤخذ منه شيء، على حد قولها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة