وزيرة السياحة تبحث تأثير المتغيرات العالمية مع نظرائها بـ13 دولة٧٨٨ مليون جنيه حصيلة غرامات سرقة الكهرباء في 8 شهورتشييع جثمان الدكتور سعد جاويش من الجامع الأزهر (صور)مفتي الجمهورية: الجماعات الإرهابية تنظر للوطن على أنه "حفنة تراب"رسائل السيسي لرؤساء الدول والحكومات وضيوف مؤتمر "أفريقيا 2019"4 توصيات هامة للحفاظ على أشجار المانجو بعد انتهاء موسم الحصادضبط محاولة تهريب 365 قرصا مخدرا بمطار القاهرة (صور)البيئة: ٥ ملايين دولار لدعم الشركات للحد من المواد المستنفذة لطبقة الأوزونضبط عملات أثرية بمطاري الأقصر وأسيوط (صور)انطلاق جولة جديدة من مفاوضات سد النهضةنائبة كويتية: «يجب أن يدفع الوافدون ثمن الهواء الذي يتنفسونه‎»بوجاتي تكشف عن "Chiron +300" أسرع سيارة في العالم.. فيديو وصورمدير سوق الجمعة: إقبال متزايد على السيارات المستعملة نتيجة تراجع الأسعارهجوم أرامكو.. هبوط الأسهم السعودية وواشنطن تستعد بالبدائلنائب محذرًا: القمامة تنقل الأمراض والعدوى"الصحفيين" توقع بروتوكول تعاون مع إحدى شركات "الأوقاف" لإدارة مبناهابرلمانية الحركة الوطنية تعلن دعمها للمفاوض المصري في قضية سد النهضة#التسريب_الثاني_لزوجه_المقاول.. فضائح محمد على تجتاح السوشيال ميديا.. فيديوعقب مجازاته لكتابته دواء من الخارج.. استقالة أخصائي جراحة بمستشفى قويسنا بالمنوفيةللأسر الأكثر احتياجا.. الأورمان: نفذنا 12 ألف مشروع تنموي في الفيوم

كنت فين من زمان .. شاهد | ردود أفعال الجماهير على ألبوم هيثم شاكر الجديد

-  
ردود أفعال الجمهور على ألبوم هيثم شاكر

سادت حالة من السعادة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد صدور أحدث ألبوم للمطرب هيثم شاكر، خاصة أنه ابتعد عن الساحة الفنية لفترة كبيرة نظرا للظروف الصحية التي مر بها. 

واستطلعت عدسة صدى البلد رأي بعض الجماهير حول أفضل أغاني الألبوم الجديد "معرفة قديمة"، الذي أحدث ضجة كبيرة منذ طرحه بالأسواق، وخصوصا بعد إعلان هيثم شاكر عن سبب غيابه لإصابته بالسرطان ثم العلاج منه.

وقالت رنا حسين إنها سعيدة للغاية بـ صدور الألبوم الجديد للمطرب "هيثم شاكر" وعودته للغناء، موجهة رسالة له، قائلة: أنت أقوى من أي حاجة ومستنينك أحسن من الأول.

من جانبه قال أحمد محمد إنه كان ينتظر الألبوم بشدة وسعيد للغاية برجوع هيثم شاكر للساحة الفنية، مضيفا:" أرجع بقى عشان الساحة الفنية بقى فيها ناس كتير متستحقش التواجد وأنا مبسوط انك رجعت وأنت أقوى من المرض".

بدورها قالت مريم محمد إنها تعشق هيثم شاكر منذ الصغر، وحزنت على غيابه بسبب مرضه، موضحة أنها بمجرد صدور " معرفة قديمة" أيقنت أن نجمها المفضل سوف يرجع أفضل مما كان عليه. 

وأطلق النجم هيثم شاكر أحدث ألبوماته الفنية بعنوان معرفة قديمة، وذلك بعد فترة تحضير استمرت خمس سنوات متواصلة تعاون خلالها مع كبار صناع الموسيقى في مصر.

ويضم الألبوم 14 أغنية وهم ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افتراقنا، مفايش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، معرفة قديمة، تيجي منك.

ومن بين المؤلفين الذين تعاون معهم النجم المؤلفين أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، محمد رفاعي، محمد القاياني، رمضان محمد وسلامة علي، ليخرج بـ 14 أغنية مختلفة، والالبوم من ألحان عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، رامي جمال، تامر علي وأحمد صلاح حسني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة