فى عيد ميلاد تومى لى جونز الـ73.. تعرف على سر تقديمه إعلانات فى اليابانفيديو.. شعبان عبد الرحيم يهاجم الهارب محمد على بأغنية "حتة ممثل فاشل"شاهد.. كيف احتفلت أسرة فيلم "لص بغداد" بعيد ميلاد محمد إمام وياسمين رئيسفى عيد ميلاد توم هاردى.. حكاية تاتو رسمه على ذراعه باسم ليوناردو دى كابريواليوم.. ناصيف زيتون يحيى حفلا غنائيا بساحة الأمويين بسورياأبوضحكة جنان غنى تحت تهديد السلاح.. مطبات فى حياة اسماعيل ياسينعبدالخالق ممثلاً لوزارة الشباب والرياضة في قرعة بطولة سي آي بي للإسكواشيوفنتوس يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطالقرار جديد من اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر22 لاعبا في معسكر منتخب الشباب استعدادا للسعودية وعمانصافرة ألمانية لإدارة موقعة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروباالزمالك يحدد موعد مباراة الإياب أمام جينيراسيون السنغالىهدية خاصة من نادي كانو سبورت لرئيس الأهلي .. تعرف عليهاوادى يحرز هدف المصرى الأول فى شباك ماليندى بالكونفيدراليةحسن على يحرز الهدف الثانى لـ لمصرى فى شباك مالندى بالكونفيدراليةرئيس "الوفد" يوقع بروتوكولا مع هيئة تعليم الكبار لمحو الأميةخبير أمني: نجاح مؤتمر الشباب الـ 8 أصاب التنظيمات الإرهابية بالتخبطأسعار العائد على الشهادات الإدخارية في 6 بنوك"الداخلية البريطانية": جونسون ملتزم بالتوصل لاتفاق الخروج من بريكستعاجل.. 16% نسبة المشاركة في انتخابات رئاسة تونس حتى منتصف اليوم

ارتفاع عدد ضحايا السيول فى السودان إلى 62 شخصا

   -  

أعلنت وزارة الصحة السودانية ارتفاع ضحايا السيول التي اجتاحت عدد من الولايات إلى 62 قتيلا ونحو 100 جريح.

وقال وكيل وزارة الصحة المكلف الدكتور سليمان عبد الجبار - في مؤتمر صحفي اليوم،الأحد، إن 17 ولاية تأثرت بالسيول، موضحا أن السلطات السودانية ما تزال لديها القدرات والإمكانيات للتعامل مع الموقف، ولم يصل الأمر إلى حد إعلان "حالة الكارثة"، وطلب الإعانات والمساعدات الخارجية".

وأشار إلى أن أكثر من 22 ألفا و600 منزل انهارت بشكل كلي، فيما أنهار أكثر من 13 ألف منزل جزئيا.. مضيفا أنه لم تظهر أي مشاكل بيئي، لافتا إلى أن أكثر الولايات تأثرا هى ولاية النيل الأبيض، والتي تحتاج إلى أكثر من جسر جوي لإيصال الدعم للمتضررين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة