سعر الدولار اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرالتأخيرات المتوقعة للقطارات اليوم الأحد.. تصل لـ45 دقيقةأسعار العملات اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرس و ج.. اعرف كل شىء عن "شاعرة" أحبت هتلرتعرف على آخر مستجدات تطوير المتحف المصرى بالتحريرالموافقة على تجنيس 43 مصريا بجنسيات أجنبية مع الاحتفاظ بالمصريةاليوم.. مدبولي يشهد اجتماع محافظي المصارف العربية ويتابع "مشروع الغاز"زلزال بقوة 4.4 ريختر يضرب شمال غرب إيرانالعثور على طفلة حديثة الولاده ملقاة بأحد الشوارع بالعريشالعربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديوصباح البلد يقدم تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي.. فيديو

اتحاد الكرة يسند ملف الكرة النسائية لـ سحر عبد الحق

   -  
الدكتوره سحر عبدالحق

قررت اللجنة الخماسية المؤقتة فى اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني إسناد حقيبة الكرة النسائية إلى الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة ورئيس نادى النصر السابق.

واعتمد الاتحاد الدولى لكرة القدم اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة المصري مؤقتا لحين انتخابات نهاية العام المقبل، والتى تتكون من عمرو الجناينى رئيسًا، وجمال محمد على نائبًا للرئيس وعضوية سحر عبد الحق، ومحمد فضل وأحمد عبد الله.

ومن المقرر أن تطرح سحر عبد الحق خلال الفترة القادمة برنامج خاص بتطوير والنهوض بمستوى الكرة النسائية بعدما غابت عن الساحة الإفريقية والدولية منذ سنوات طويلة.

يذكر أن الفيفا قام بتكليف اللجنة الخماسية المؤقتة بـ ـ5 مهام هى إدارة الشئون اليومية لاتحاد الكرة وثانيا مراجعة لائحة النظام الأساسى للاتحاد بما يتوافق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ومراجعة لائحة النظام الأساسى والشروط الواجب توافرها فى الأعضاء المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة فى الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة