بعد تعرفها على جثته ودفنه.. أم تفاجأ بابنها يطرق البابطرق وقائية لمنع انتشار عدوى الأنفلونزا الموسمية بين أطفال المدارسسعر الدولار اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرالتأخيرات المتوقعة للقطارات اليوم الأحد.. تصل لـ45 دقيقةأسعار العملات اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرس و ج.. اعرف كل شىء عن "شاعرة" أحبت هتلرتعرف على آخر مستجدات تطوير المتحف المصرى بالتحريرالموافقة على تجنيس 43 مصريا بجنسيات أجنبية مع الاحتفاظ بالمصريةاليوم.. مدبولي يشهد اجتماع محافظي المصارف العربية ويتابع "مشروع الغاز"زلزال بقوة 4.4 ريختر يضرب شمال غرب إيرانالعثور على طفلة حديثة الولاده ملقاة بأحد الشوارع بالعريشالعربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديو

الدوري الإيطالي .. ميلان يستهل مشوراه في الكالشيو بخسارة من أودنيزي

   -  
ميلان

خسر فريق ميلان في بداية مشوراه في الدوري الإيطالي "الكالتشيو" الذي انطلق أمس السبت، بالخسارة أمام أودينيزي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "فريولي".

وسجل رودريجو بيساو لاعب أودينيزي الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 72 من مجرياتها، وفشل لاعبو ميلان في انتزاع التعادل.

وكان يوفنتوس قد افتتح الدوري الإيطالي يوم أمس بالفوز على بارما بهدف يتيم أيضًا سجله المدافع جورجيو كيليني، فيما فاز نابولي مساء أمس 4-3 على نابولي.

وشارك الجزائري إسماعيل بن ناصر في ظهوره الأول مع ميلان بعد إنتقاله من إمبولي عقب حصد أمم إفريقيا التي أقيمت في مصر .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة