بسبب الحساسية.. وفاة شاب عمره 18عاما بعد تناوله ساندوتش دجاج متبل باللبنوداعاً للسرطان..علماء يبتكرون حقنة مليئة بالبكتيريا تحقن فى الورم لتدميرهرسمياً .. حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب الكرة النسائيةأحمد أيوب وسيد معوض أبرز المرشحين للعمل ضمن الجهاز المعاون لمنتخب مصرسلة سموحة 18 المرتبط تهزم الجياد في أولى مبارياتهاشاهد.. مباراة آرسنال وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبيأوباميانج يقود هجوم آرسنال أمام فرانكفورتسلة سموحة بنات تحت 16 عاما تقسو علي سبورتنجسموحة يتوج بدرع بطولة منطقة الإسكندرية للسباحةمفارقة غريبة في تعيين حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصرمجاهد ومنتصر فى صفوف منتخب ٢٠٠١يسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي إستعداداً لمواجهة الجونةموعد مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلةالدولية للطاقة الذرية تناقش دور الإشعاع النووى فى الحفاظ على الآثار القديمةفى ذكرى رحيلها .. شاهد 10 لوحات الرسامة الروسية زينايدا سيريبرياكوفافيديو لوزارة التربية والتعليم يوضح كيفية تحميل كتاب الباقة للصفوف الأولىشذى تطرح "المرأة المستقلة" مع أوكا وأورتيجامينا مسعود يصل "الجونة" ويستعد لحفل افتتاح الدورة الثالثةالاستعدادات النهائية لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي | صوربالأسماء.. حركة تنقلات لرؤساء الشركات بقطاع البترول

متصدر مجموعته.. شباب منتخب مصر لكرة اليد يسحق المغرب في دورة الألعاب الأفريقية

   -  
منتخب مصر للشباب لكرة اليد

حقق منتخب مصر للشباب لكرة اليد فوزا ساحقا على نظيره منتخب المغرب بنتيجة "32-27 "، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار المجموعة الثالثة والأخيرة بمرحلة المجموعات بدورة الألعاب الإفريقية .

استطاع لاعبو المنتخب المصري لكرة اليد للشباب فرض السيطرة في الشوط الثاني من عمر اللقاء والحفاظ على شباكهم من أجل
الاستمرار في احتلال صدارة الفوز.

وتأهل منتخب مصر للشباب لكرة اليد الى دور ال8 بعد إقصاء منتخب المغرب وتحقيق الفوز في لقاء اليوم واعتلاء صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ، بينما توقف المنتخب المغربي برصيد 4 نقاط فقط في المركز الثاني .

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المصري للشباب لكرة اليد بعد حسم المتصدر من المجموعة الثانية .وانتهت أحداث الشوط الأول من عمر اللقاء الذي يجمع بين منتخب مصر للشباب لكرة اليد ونظيره منتخب المغرب بنتيجة " 13-17"، لصالح الفراعنة في إطار المجموعة الثالثة والأخيرة بمرحلة المجموعات بدورة الألعاب الإفريقية.

اوستطاع لاعبو المنتخب المصري لكرة اليد للشباب فرض السيطرة في الشوط الأول من عمر اللقاء والحفاظ على شباكهم من أجل احتلال صدارة الفوز.

وحقق المنتخب المصري لكرة اليد للشباب انتصارا كبيرا في الجولتين الماضيتين أمام منتخبي غينيا وزامبيا ، لنهي قطار الجولة الأخيرة لحسم صدارة المجموعة الأولى في لقاء اليوم أمام منتخب المغرب .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة