نصري: الجزيرة تروج الشائعات حول حسن معاملة قطر للعمال.. فيديوبه 13 عيادة متخصصة.. رئيس الوزراء يتفقد مستشفى السلام في بورسعيدتوزيع شنط المدارس على أطفال مسابقة القرآن الكريم بـ القاهرةطرحت بالمزاد دون علمه.. مواطن يستغيث بعد انتزاع هيئة الثروة السمكية أرضهلوقف سيل الفيديوهات المفبركة.. رئيس "الأعلى للإعلام" يلتقي بوفد شركة جوجل الأحدأمن ماسبيرو يحظر التصوير بالمحمول داخل الاستديوهاتالأحد .. الصحفيين تناقش كتاب نصوص من الوادي المقدسفى ذكرى ميلاده..مناقشة كتاب هيكل بين المصداقية والموضوعية بالصحفيينالأعلى للإعلام يستكمل مناقشة شكاوى واردة حول مخالفات المواقع والقنوات..الأحد المقبلالاحتفاء به بعد رحيله.. من هو فؤاد اسكندر آخر وزير للهجرة المكرّم من الوزارة اليومفصل الكهرباء عن مناطق بمدينة بني سويف لصيانة المغذياتبالصور: رصف الطبقة السطحية بطريق مطار سانت كاترين94 ألف طن قمح رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بميناء دمياطالنيابة تحقق في استخراج "فوطة" من بطن مريضة بمستشفى خاص في المحلةرئيس الوزراء: ثورة لإصلاح الدولة المصرية بقيادة السيسيبسبب فستانها.. درة تتعرض لموقف محرج في حفل افتتاح مهرجان الجونةمستقبل وطن سوهاج يدشن مبادرة "أنت عظيمة" لتحسين أوضاع المرأة بالمحافظة | صورتحصين 37 ألف رأس غنم ضد مرض الطاعون فى البحيرةبطل مسلسل Sons of Anarchy ينضم إلى المسلسل الجديد Shantaramصناع مهرجان الجونة على السجادة الحمراء فى حفل افتتاح الدورة الثالثة

خالد الجندي: تارك الصلاة في النار (فيديو)

   -  
حذر الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من عدم الخشوع في أداء الصلاة، مشيرا إلى أن صلاح الصلاة يؤدي إلى صلاح حياة الإنسان في أموره الدنيوية، مسترشدًا بقول الحق عز وجل: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ}، وقوله تعالي: {قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ * الَّذِينَ هُمْ فِي صَلاتِهِمْ خَاشِعُونَ}.


وأكد أن تارك الصلاة مصيره النار، موضحًا أن تارك الصلاة 3 أنواع: من لم يعترف بالصلاة، معترف بالصلاة ولكن يكسل أن يصلي، يصلي مرات وينقطع مرات أخرى.
خالد الجندي: 3 أمور تبعد عن الإنسان الشقاء في الدنيا (فيديو)


وتابع خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc": "أصلح صلاتك تنصلح حياتك، أنت لا تستطيع تحمل الهموم وبذل الجهد والسعي، يبقى لازم تستعين بالصبر والصلاة، كل مشاكلنا اللى عايشينها بسبب عدم الخشوع في الصلاة".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة