رسمياً .. حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب الكرة النسائيةأحمد أيوب وسيد معوض أبرز المرشحين للعمل ضمن الجهاز المعاون لمنتخب مصرسلة سموحة 18 المرتبط تهزم الجياد في أولى مبارياتهاشاهد.. مباراة آرسنال وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبيأوباميانج يقود هجوم آرسنال أمام فرانكفورتسلة سموحة بنات تحت 16 عاما تقسو علي سبورتنجسموحة يتوج بدرع بطولة منطقة الإسكندرية للسباحةمفارقة غريبة في تعيين حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصرمجاهد ومنتصر فى صفوف منتخب ٢٠٠١يسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي إستعداداً لمواجهة الجونةموعد مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلةالدولية للطاقة الذرية تناقش دور الإشعاع النووى فى الحفاظ على الآثار القديمةفى ذكرى رحيلها .. شاهد 10 لوحات الرسامة الروسية زينايدا سيريبرياكوفافيديو لوزارة التربية والتعليم يوضح كيفية تحميل كتاب الباقة للصفوف الأولىشذى تطرح "المرأة المستقلة" مع أوكا وأورتيجامينا مسعود يصل "الجونة" ويستعد لحفل افتتاح الدورة الثالثةالاستعدادات النهائية لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي | صوربالأسماء.. حركة تنقلات لرؤساء الشركات بقطاع البترولالقصة الكاملة لاغتصاب سيدة أمام طفليها على يد 3 خطرين بالشرقيةأصالة عن ابنتها شام: "أغلى من نور عيني"

مستشارة بمجموعة السبع: مشاركة السيسي بالقمة مفيدة للاستفادة من خبرة مصر بمكافحة الإرهاب

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبل مساء اليوم بمقر إقامته رئيس وزراء إيطاليا، جوزيبي كونتي

أكدت جورجينا ميرهم، مستشارة لدي مجموعة «G7» في قضايا الإرهاب، أن دعوة الرئيس الفرنسي للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية؛ للحديث عن مكافحة الإرهاب، تعكس الثقة في قدرات مصر، وهي مفيدة للغاية لزعماء مجموعة السبع، مشددة على أن الرئيس السيسي، لديه رؤية استراتيجية وخبرة كبيرة في مواجهة ومكافحة الإرهاب، معقبة: «المصريين لازم يبقوا فخورين بمشاركة السيسي بهذه القمة».

وأضافت «ميرهم»، خلال حوارها ببرنامج «بالورقة والقلم»، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي على فضائية «ten»، اليوم، الأحد، أن التكفيريين يستخدمون الديمقراطية كوسيلة للحكم، ومن بينهم الإخوان المسلمين، مستدلة على ذلك بما حدث في مصر عام 2012، مؤكدة أن داعش انبثقت من جماعة الإخوان المسلمين.

وشددت «ميرهم» على أن التكفيريين لديهم داعمون في الكونجرس الأمريكي، موضحة أن هناك مناقشات وتحقيقات حول تورط العديد من الدول في دعم الإرهاب مثل قطر وتركيا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة