الغرفة التجارية بالفيوم تعلن دعمها لاستقرار مصرالسيسي من نيويورك: قوة إرادة الشعب المصري سر نجاح الإصلاح الاقتصاديالمجلس القومي ينشر بيان المرأة المصرية في اليوم العالمي للسلامالسيسي يشارك في مأدبة عشاء غرفة التجارة الأمريكية.. ويؤكد: نتائج الإصلاح تعود لإرادة المصريين"محدش يقدر يكسرلها كلمة".. أسرار في حياة "الست أمينة" في ذكرى وفاتهادار الأوبرا المصرية تحتفى بأعمال الموسيقار محمد الموجى أول أكتوبر المقبلفض أحراز 47 متهما فى إعادة محاكمتهم بـ"اقتحام قسم التبين".. اليومبعد حكم المشدد.. تعرف على أهم محتويات أحراز المتهمين بـ"أحداث العدوة""لجنة الفتوى بمجمع البحوث" توضح حكم صلاة الرجل مع زوجته لأجل ثواب الجماعةمحافظة القاهرة: تسكين 533 أسرة من "تل العقارب" بمساكن روضة السيدة الجديدةالسيسى يشارك فى مأدبة عشاء أقامتها غرفة التجارة الأمريكيةالسيسى: النتائج الإيجابية للإصلاح الاقتصادى تعود لقوة إرادة الشعب المصرىالسيسى: نتطلع لمزيد من مساهمة الشركات الأمريكية فى عملية التنمية بمصر"نعمة" فى دعوى طلاق للضرر: "تحملته 25 سنة ثم تزوج فتاة فى عمر ابنته"شكاوى المواطنين خلال الإجازة البرلمانية أمام البرلمان.. اعرف التفاصيلفى حماية الشرطة.. تأمين لقاء الأهلى وسموحة باستاد برج العرب بالإسكندرية10 أهداف للجامعات التكنولوجية الجديدة.. تعرف عليهاصحيفة: اتفاق ترامب وجونسون على إبرام اتفاق للتجارة الحرة بحلول يوليو المقبلإندونيسيا تكشف أسباب كارثة "الطائرة السيئة السمعة"اليوم.. الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره أمام الاتحاد السكندري

خاص| أحمد حاتم: العمل مع شريف عرفة في "الكنز 2" إضافة لمشواري الفني

-  
أحمد حاتم

كتبت- منال الجيوشي:

يشارك الفنان الشاب أحمد حاتم، في بطولة فيلم "الكنز 2"، الذي يعرض حاليا في السينمات، ضمن سباق أفلام عيد الأضحى المبارك.

"حاتم" يجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية حسن بشر الكتاتني، الذي تنطلق من خلاله الأحداث ويحركها في الجزء الأول، أما في الجزء الثاني نراه يبحث عن "الكنز".

وقال النجم الشاب في تصريح خاص لمصراوي، إن تجربة "الكنز" تجربة مختلفة، كما أن أحداث الجزء الثاني مشوقة بشكل أكبر، خاصة أن الحكايات من 3 عصور مختلفة، والتوصيف الدقيق أن الفيلم هو استكمال لأحداث الجزء الأول، خاصة أن الحبكة الدرامية للفيلم تستدعي ذلك.

وتابع: "الفيلم يعتبر علامة في تاريخي الفني، ولم أتردد في قبوله، على الرغم من أن الفيلم يعتبر مغامرة، فهو شكل جديد ومختلف عن الأفلام التي تقدم هذه الفترة".

وأكد أن ردود الفعل على الفيلم جيدة جدا، وهذا ما لمسه فريق العمل من الجزء الأول، على الرغم من كون الفيلم لا يتصدر إيرادات شباك التذاكر، فهو ليس فيلما تجاريا بشكل عام.

وأشار إلى إن إنه سعيد بالتعاون مع مخرج بحجم المخرج الكبير شريف عرفة، فهو يعتبر قامة فنية كبيرة والتعاون معه إضافة لمشواري الفني- بحسب قوله.

واستكمل: "شريف عرفة استطاع أن يخرج أشياء جديدة لم أقدمها من قبل، وأجواء العمل كانت جيدة بشكل كبير، فسافرت للأقصر، كما صورنا يوما بالمنوفية، وأياما أخرى في عدة استديوهات".

فيلم "الكنز 2" بطولة محمد سعد، محمد رمضان، أحمد رزق، هند صبري، عبدالعزيز مخيون، عباس أبو الحسن، روبي، ومن إخراج شريف عرفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة