تركتهما الأم على سُلم عمارة.. "القومي للطفولة" يتحرك عقب صورة طفلي الغربيةفيل من زيمبابوي وزراف من جنوب أفريقيا.. حديقة الحيوان تفتح باب الاستيرادمروان يكشف جهود استعراض ملف حقوق الإنسان المصري في الأمم المتحدةالأرصاد: في هذا التوقيت يمكنكم ارتداء الملابس الشتوية (صور)العدد في مصر ضئيل.. عبلة الألفي تكشف الأخطار التي يتعرض لها الأطفال المبتسرين.. فيديوبعد عرض الحلقة الأولى.. ممالك النار تريند رقم 1 على تويترإليسا تتضامن مع الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة.. شاهدأخبار الفن .. صابرين تبكي على الهواء بعد خلع الحجاب.. إيمان العاصي تثير الجدل بصورة جريئة.. وهنيدى يهنئ مجدي يعقوب بعيد ميلادهبالزي التقليدي.. التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام جزر القمرانسى الشعر الدهنى ومشاكله.. نصائح للعناية به أبرزها "ممنوع اللمس"فيديو.. محمد رمضان يستعد لأقوى حفل بالرياض من داخل الطائرة بنمبر وانبهذا الموعد.. وجود وريفروود يلتقون بجمهورهم في حفل روك"الرى" تنظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسى لـ20 متدربا من الوزارةأسوان يواجه إف سي مصر فى ثالث وديات معسكر القاهرة استعداداً للمقاولون5 معلومات عن مباراة منتخب مصر و جزر القُمر اليومضبط 200 شيكارة دقيق بلدي داخل سيارة في طنطااستثمار 500 مليون جنيه لزيادة رصيف دمياط لتداول الحاوياتبحب الأغانى الشعبى.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلاليوم.. مرافعة النيابة فى محاكمة 11 متهما بمحاولة اغتيال مدير أمن إسكندرية"فيتو" تلتقي فريق جامعة أسيوط الأول عالميا في كاسحات الألغام (فيديو وصور)

مي الغيطي: "أنا سعيدة رغم إصابة قدمي"

-  
مي الغيطي

كتب- مصراوي:

نشرت الفنانة مي الغيطي صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، أعلنت من خلالها عن إصابتها في قدمها.

وكتبت، تعليقا على الصورة: "على الرغم من إصابتي الأخيرة في القدم، فإنني في وضع جيد حقًا في حياتي الآن، وأشعر بالسعادة تجاه كل أحبابي، أتمنى أن تجدوا جميعًا فرحة وسلامًا في حياتك".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي الغيطي هو مسلسل زودياك، الذي عرض في رمضان الماضي، من 15 حلقة، ومأخود عن قصة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة