س وج.. هل كانت الغيرة سبب نفى محمد على للزعيم عمر مكرم إلى دمياط؟جونز هوبكنز: 46 ألفاً حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةالصين: 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا بينها 9 بعدوى محليةمقتل وإصابة جنديين هنديين في اشتباكات مع مسلحين بإقليم كشميرالبرازيل: وفيات كورونا تتجاوز 103 آلاف بعد تسجيل 1274 حالة جديدةألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 218 ألف حالةجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تقترب من 20.3 مليونالهند تسجل أكثر من 60 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةبعد إيداع الحيثيات.. كيف ألزمت المحكمة متهمى "جبهة النصرة" بدفع المصاريف؟تعقيم 1163 لجنة انتخابية قبل بدء عملية التصويت بانتخابات الشيوخ بالشرقيةبدء التصويت بانتخابات الشيوخ لليوم الثاني بعد التأكد من سلامة اللجانانتظام الخدمات الأمنية بمحيط لجان انتخابات الشيوخ على مستوى الجمهوريةمدراء الأمن يتفقدون محيط لجان الشيوخ الانتخابية على مستوى الجمهوريةوزير الخارجية: الرئيس السيسى يولى لبنان اهتماما كبيرا ويحرص على مصالح شعبه"الفاخورة" بالوادي الجديد.. تراث واحاتي شاهد على تاريخ صناعة الفخار.. صورلجان القليوبية تفتح أبوابها في اليوم الثانى لانتخابات الشيوخبدء توافد الناخبين علي اللجان في انتخابات الشيوخ لليوم الثاني بسوهاجلليوم الثانى على التوالى.. بدء توافد الناخبين على لجان الشيوخ بالقليوبيةإعلان نتائج اختبارات القدرات بجامعة حلوان بالموقع الإلكتروني للتنسيقالسكة الحديد تعلن التأخيرات والتهديات المتوقعة فى حركة القطارات اليوم

مي الغيطي: "أنا سعيدة رغم إصابة قدمي"

-  
مي الغيطي

كتب- مصراوي:

نشرت الفنانة مي الغيطي صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، أعلنت من خلالها عن إصابتها في قدمها.

وكتبت، تعليقا على الصورة: "على الرغم من إصابتي الأخيرة في القدم، فإنني في وضع جيد حقًا في حياتي الآن، وأشعر بالسعادة تجاه كل أحبابي، أتمنى أن تجدوا جميعًا فرحة وسلامًا في حياتك".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي الغيطي هو مسلسل زودياك، الذي عرض في رمضان الماضي، من 15 حلقة، ومأخود عن قصة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة