خالد الغندور يطالب اتحاد الكرة بمعاقبة ثنائي الأهليمواعيد مباريات اليوم السبت 21 - 9 - 2019 والقنوات الناقلةفيديوجراف .. بعدما اكتشفت خيانته.. كيف انتقمت نجمة سوريا من زوجهااستقبال حافل للرئيس السيسي فى نيويورك من أبناء الجالية المصريةأساطير وجن.. كل ما تريد معرفته عن فوبيا المرايارمضان صبحي: كنا رجالا.. ولست غاضبا من لاعبي الزمالكوائل كفورى يحيى حفلا غنائيا فى الأردن نهاية أكتوبر المقبل.. اعرف تفاصيلهالقبض على عاطلين لإتجارهما فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى كرداسة دون إصاباترادار المرور يضبط 1455 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة89% من القراء يؤيدون مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولةالتعليم تشرح تفاصيل "connect"مقرر الإنجليزى لطلاب النظام الجديد.. تعرف عليهصور.. بدء الدراسة فى 12 محافظة بجميع الصفوف.. وحضور كبير للطلاب3 ملايين طالب يبدأون الدراسة بالجامعات اليوم.. وحفلات خاصة للاستقبالحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةلامبارد: صلاح تفوق على نفسه.. ولم يخطئ في أزمته مع مانيقضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر"

مي الغيطي: "أنا سعيدة رغم إصابة قدمي"

-  
مي الغيطي

كتب- مصراوي:

نشرت الفنانة مي الغيطي صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، أعلنت من خلالها عن إصابتها في قدمها.

وكتبت، تعليقا على الصورة: "على الرغم من إصابتي الأخيرة في القدم، فإنني في وضع جيد حقًا في حياتي الآن، وأشعر بالسعادة تجاه كل أحبابي، أتمنى أن تجدوا جميعًا فرحة وسلامًا في حياتك".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي الغيطي هو مسلسل زودياك، الذي عرض في رمضان الماضي، من 15 حلقة، ومأخود عن قصة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة