غدة درقية ولا أنيميا.. اعرف أسباب النعاس المستمررئيس شعبة الأدوية: حوافز للاستثمار فى الرعاية الصحية وتصنيع الدواء المستورد محليا"المفرقعات" تفحص اللجان قبل بدء التصويت فى آخر أيام انتخابات الشيوخالأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةمصرع 4 أشخاص وإصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة النارية بالفيوم.. والأمن يفرض كردونا أمنيا"الريف أكثر من المدن".. طارق فهمي: أنماط التصويت في السنوات الأخيرة تميل بقوة إلى شريحة المرأة.. فيديوأستراليا تسجل ارتفاعا قياسيا في وفيات كوروناالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى شارع "الثورة" بالمهندسين دون إصاباتسيدة تقيم تطلب حبس زوجها: يرفض دفع 700 ألف جنيه متجمد نفقة طفليه 5 سنواتسقوط كونتينر من على سطح مقطورة أسفل كوبرى أكتوبر بالمهندسين .. صورانتخابات مجلس الشيوخ.. عقوبة التعدى بالضرب أو الإهانة لرؤساء وأعضاء اللجانكل ما يخص السيارة المجهزة لذوى الإعاقة فى القانون الجديد.. اقرأ التفاصيلخمس أسباب لانخفاض أسعار الذهبواسينى الأعرج يناقش "نساء كازانوفا" أون لاين.. اليومفيلم شيا لابوف The Tax Collector يحقق 317 ألف دولار فى الولايات المتحدةعرض مسرحية "ريا وسكينة 1921" لكريمة بدير يوم واحد بالمسرح المكشوففيديو.. حالة كارثية جراء فيضانات فى كوريا الجنوبيةفيديو.. مئات الآلاف ينزحون فى الصومال بسبب تجدد الفيضاناتباريس سان جيرمان يخشى لعنة خروج الكبار من دوري الأبطال أمام أتالانتا اليومطنطا يعود إلى معسكر برج العرب استعداداً لمواجهة حرس الحدود

المصرف الخليجى التجارى يطلق منتج التمويل العقارى المرن

-  

أعلن المصرف الخليجى التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة فى مملكة البحرين عن إطلاق منتج «التمويل العقارى المرن»، والذى يسمح للعملاء بتأجيل قسطين فى السنة ليتمكنوا من تحقيق الأمور المهمة فى حياتهم، ويأتى هذا المنتج ليؤكد التزام المصرف الثابت نحو جميع عملائه الكرام من خلال تقديم حلول تمويلية مُيسرة تتناسب مع تطلعاتهم، بحسب صحيفة الأيام البحرينية .

وقد صمم هذا المنتج ليمنح العملاء المرونة اللازمة للتحكم كليًا فى إدارة سيولتهم المالية على مدار العام، مما يضمن التوازن المالى لهم. كما وسيستفيد العملاء الراغبون فى هذا المنتج من الحصول على موافقات سريعة على طلبهم بفضل وجود قسم مختص لهذه الخدمة وذلك إدراكًا من المصرف بأهمية الوقت لكافة عملائه الكرام.

وفى هذا الصدد، أكد السيد مازن سلمان ساتر، مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد بأن حرص المصرف الخليجى التجارى على إطلاق أكثر المنتجات إبتكارًا فى مملكة البحرين يظهر جليًا فى هذا المنتج التمويلي، مؤكدًا ثقته بأن «التمويل العقارى المرن» سينال رضى جميع العملاء الباحثين عن تمويل عقارى يلبى جميع احتياجاتهم.

وأضاف «إن هذا المنتج جاء لتيسير عملية الحصول على تمويل عقارى دون الحاجة لأن يتخلى العميل عن تلبية احتياجاته المالية مثل تغطية تكاليف الزواج أو توفير الرسوم الدراسية لأبنائه وغيرها من الأمور الأساسية».

للمزيد من المعلومات حول «التمويل العقارى المرن» يمكن للعملاء زيارة فروع المصرف الخليجى التجارى المنتشرة فى جميع مناطق المملكة أو التواصل مع مركز الإتصالات على هاتف رقم: 17540054.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة