شاهد.. لوكا مودريتش فى معرض دولى للكتاب بكرواتيا.. اعرف تفاصيلترامب يهاجم جنيفر وليامز: «قولوا لها تقرأ أولا»مقتل 4 وإصابة 6 في إطلاق نار على تجمع لمشجعي كرة قدم في كاليفورنياروسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025بري: مازلت متمسكا بالحريري لرئاسة الحكومةتواصل الاحتجاجات في لبنان لليوم 33 على التواليالإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لأهالي "بروم ميفع" في اليمناستمرار المظاهرات العراقية في بغداد و9 محافظات أخرىنائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تتوجه إلى روسياموقع إيطالي: وسطاء يعرضون خدمات «النني» على ميلان.. والنادي يصدمهمموعد مباراة مصر وجزر القمر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.. والقناة الناقلةشمال سيناء توضح طريقة تملك الأراضي في التجمعات التنمويةكازاخستان: لقاء رئيسي روسيا أوكرانيا ما زال قيد المناقشةتخصيص 28 مليون جنيه لمد وتدعيم شبكات مياه الشرب بسوهاج"بحوث البترول" يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة المنصورةصابرين تتلقى الدعم من الفنانات بعد ظهورها بدون غطاء الرأس.. بنحبك يا قمراليوم 18 نوفمبر.. ميلاد أحمد زكى والزوجين منى زكى وأحمد حلمىشريهان توجه رسالة للزعيم عادل إمام بعد شائعات وفاته: "ربنا يحفظك"سيرين عبدالنور تكشف: ابن شقيقتي يعاني من السرطانفاروق ..و"مكر التواريخ"

المصرف الخليجى التجارى يطلق منتج التمويل العقارى المرن

-  

أعلن المصرف الخليجى التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة فى مملكة البحرين عن إطلاق منتج «التمويل العقارى المرن»، والذى يسمح للعملاء بتأجيل قسطين فى السنة ليتمكنوا من تحقيق الأمور المهمة فى حياتهم، ويأتى هذا المنتج ليؤكد التزام المصرف الثابت نحو جميع عملائه الكرام من خلال تقديم حلول تمويلية مُيسرة تتناسب مع تطلعاتهم، بحسب صحيفة الأيام البحرينية .

وقد صمم هذا المنتج ليمنح العملاء المرونة اللازمة للتحكم كليًا فى إدارة سيولتهم المالية على مدار العام، مما يضمن التوازن المالى لهم. كما وسيستفيد العملاء الراغبون فى هذا المنتج من الحصول على موافقات سريعة على طلبهم بفضل وجود قسم مختص لهذه الخدمة وذلك إدراكًا من المصرف بأهمية الوقت لكافة عملائه الكرام.

وفى هذا الصدد، أكد السيد مازن سلمان ساتر، مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد بأن حرص المصرف الخليجى التجارى على إطلاق أكثر المنتجات إبتكارًا فى مملكة البحرين يظهر جليًا فى هذا المنتج التمويلي، مؤكدًا ثقته بأن «التمويل العقارى المرن» سينال رضى جميع العملاء الباحثين عن تمويل عقارى يلبى جميع احتياجاتهم.

وأضاف «إن هذا المنتج جاء لتيسير عملية الحصول على تمويل عقارى دون الحاجة لأن يتخلى العميل عن تلبية احتياجاته المالية مثل تغطية تكاليف الزواج أو توفير الرسوم الدراسية لأبنائه وغيرها من الأمور الأساسية».

للمزيد من المعلومات حول «التمويل العقارى المرن» يمكن للعملاء زيارة فروع المصرف الخليجى التجارى المنتشرة فى جميع مناطق المملكة أو التواصل مع مركز الإتصالات على هاتف رقم: 17540054.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة