أحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمرالسيسي يلقي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة (تعرف على أبرز الملفات)سفير مصر لدى كندا يشارك في افتتاح معرض «قافلة الذهب» بتورونتولهذه الأسباب تجنبي غسل شعرك ليلًامخرج فيلم Joker يؤكد عدم وجود جزء ثانٍ من العمل.. اعرف السبب

المصرف الخليجى التجارى يطلق منتج التمويل العقارى المرن

-  

أعلن المصرف الخليجى التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة فى مملكة البحرين عن إطلاق منتج «التمويل العقارى المرن»، والذى يسمح للعملاء بتأجيل قسطين فى السنة ليتمكنوا من تحقيق الأمور المهمة فى حياتهم، ويأتى هذا المنتج ليؤكد التزام المصرف الثابت نحو جميع عملائه الكرام من خلال تقديم حلول تمويلية مُيسرة تتناسب مع تطلعاتهم، بحسب صحيفة الأيام البحرينية .

وقد صمم هذا المنتج ليمنح العملاء المرونة اللازمة للتحكم كليًا فى إدارة سيولتهم المالية على مدار العام، مما يضمن التوازن المالى لهم. كما وسيستفيد العملاء الراغبون فى هذا المنتج من الحصول على موافقات سريعة على طلبهم بفضل وجود قسم مختص لهذه الخدمة وذلك إدراكًا من المصرف بأهمية الوقت لكافة عملائه الكرام.

وفى هذا الصدد، أكد السيد مازن سلمان ساتر، مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد بأن حرص المصرف الخليجى التجارى على إطلاق أكثر المنتجات إبتكارًا فى مملكة البحرين يظهر جليًا فى هذا المنتج التمويلي، مؤكدًا ثقته بأن «التمويل العقارى المرن» سينال رضى جميع العملاء الباحثين عن تمويل عقارى يلبى جميع احتياجاتهم.

وأضاف «إن هذا المنتج جاء لتيسير عملية الحصول على تمويل عقارى دون الحاجة لأن يتخلى العميل عن تلبية احتياجاته المالية مثل تغطية تكاليف الزواج أو توفير الرسوم الدراسية لأبنائه وغيرها من الأمور الأساسية».

للمزيد من المعلومات حول «التمويل العقارى المرن» يمكن للعملاء زيارة فروع المصرف الخليجى التجارى المنتشرة فى جميع مناطق المملكة أو التواصل مع مركز الإتصالات على هاتف رقم: 17540054.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة