نابولى يسجل الهدف الأول فى شباك ليفربول بدورى أبطال أوروبانابولى يفوز على ليفربول بثنائية فى دورى أبطال أوروبا | صوررحيل المخرج الجزائري القدير موسى حداد عن 81 عامامحمد رمضان يحسم الجدل حول زواجه من حلا شيحةرضوى الشربينى تشعل السوشيال ميديا بـ فيديو لطفلة صغيرة ..شاهدشاهد.. أحدث ظهور لـ مهند التركي وزوجتهأبيض على أبيض.. جيهان خليل تبهر متابعيها بصورة على الشاطئغدا.. فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق في إسنا جنوب الأقصرمدينة الأقصر :إنتهاء 80% من القطاعين الأول والثاني في أعمال تطوير كورنيش النيلمحافظ الغربية: انتهاء إجراءات لجنة إختيار القيادات بالمديريات الخدميةطلائع "الشباب و الرياضة " بالاسكندرية ينظمون حملات لتجميل الشوارعأسرة فتاة تعلن عن مكافأة 20 ألف لمن يعثر عن ابنتهم المتغيبة فى ظروف غامضة"الأعلى لتنظيم الإعلام" يحجب موقعا إخباريا لـ نشره أخبارا مغلوطةالدنبوقي : النساء هُن الأولى بالرعاية والحضور في جميع المؤتمراتالمندوب الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف يستعرض جهود مصر في نشر ثقافة التسامحللمرة الرابعة.. مصر ترسل شحنات مساعدة لجنوب السودان ..صورالمسرح يفرقهم والسينما والدراما تجمعهم.. هكذا حال نجوم "مسرح مصر"بعد الاطمئنان على ابنه وإلحاقه بجامعة أمريكية.. أحمد السقا يعود لـ"العنكبوت"بعد أغانى الحزن والعتاب والكآبة.. 7 مطربين يعودون للرومانسية أبرزهم جورج وسوفدوري أبطال أوروبا .. تشيلسي يقع في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا بـ الشوط الأول

الأهلي يعلن السيطرة على حريق القناة ولا إصابات

   -  
قناة الأهلي

كتب- محمد مصطفى:

أعلن محمد العدل رئيس قناة الأهلي، السيطرة على الحريق الذي نشب بالقناة أثناء إذاعة برنامج كلام في الميديا.

وأوضح العدل في بيان للقناة تلقى مصراوي نسخة منه، أن ماس كهربائي بسيط تسبب في إيقاف "برامج الهواء" علي شاشة قناة الأهلي

وأشار العدل في تصريحات رسمية، إلى أن ما يتردد عن حدوث أزمات أو إصابات بين العاملين في القناة لا أساس له من الصحة.

وتسبب ماس كهربائي بسيط في استديو قناة الأهلي في تصاعد دخان كثيف غطي أستديو الهواء اثناء البث المباشر لبرنامج " كلام في الميديا" دون حدوث اي أزمات أو إصابات بين العاملين في القناة .

و قال الدكتور محمد العدل رئيس قناة الأهلي: الماس الكهربائي تسبب في ملء الاستديو بالكامل بالدخان مما تعذر معه استمرار برنامج كلام في الميديا و تم قطع البث المباشر في تمام الساعة السابعة و عشر دقائق من مساء اليوم، الأحد.

وأضاف العدل: المسئولون عن الكهرباء و الفنيون بمدينة الإنتاج الإعلامي سيطروا بالكامل ، و ستواصل القناة بث برامجها علي الهواء بداية من الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأحد ببرنامج " ملعب الأهلي" تقديم إسلام الشاطر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة