الدكتورة دعاء سهيل تتسلم جائزة مهرجان الفضائيات العربية فى أجواء من السعادةسلطنة عمان تدين هجوم أرامكو: تصعيد لا طائل منهالحريري: الإصلاح الاقتصادي في لبنان يتطلب وقتا وجهدازلزال انتخابي في تونس.. "اشمئزاز" من السياسيين سبب صعود "الرجل الآلي"جريفيث: تبني الحوثيين لهجوم أرامكو يبعد اليمن عن السلامشبكة أمريكية: استهداف أرامكو تم بـ20 طائرة مسيرة و10 صواريخ كروزوزير الطاقة الأمريكي: إيران تتسبب في "دمار هائل" في الشرق الأوسطالبحرين تدين الهجوم على منشأتي أرامكو بالسعودية: اعتداء آثممقتل شخص وإصابة آخر في إطلاق نار بمقاطعة أونتاريو الكنديةالمصرية للاتصالات: سرعة الإنترنت في مصر ارتفعت 53% في آخر 6 أشهرخيانة وطائفية.. جرائم الكتائب وإسرائيل ضد أبرياء صبرا وشاتيلا6 آلاف طفل معرضون للخطر بسبب حريق كاتدرائية نوتردام.. اعرف التفاصيلعروض مسرحية متنوعه ضمن فاعليات مهرجان الهواه بالإسكندريةبالأسماء.. حركة تنقلات النيابة الإدارية في العام القضائي الجديدتأجيل محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء4" لـ23 سبتمبرالمستشار "طه كرسوع" أمينا عاما لمجلس الدولة بعد قبول اعتذار "عبد الفتاح"هنا الزاهد تنشر صورًا مع شقيقتيها.. وآيتن عامر: "3 قمرات""قرار صعب إني أقتل طفلي".. عمرو سلامة يكشف سبب حذف مشهدانتشال التميمي: نعلن أسماء أعضاء لجان تحكيم الجونة السينمائي كاملة غدًاصلاح بن البادية.. غير اسمه بسبب عائلته الصوفية وشارك المليجي بطولة فيلم

رسميًا.. لاعب الأهلي يرحل لإنبي.. وشرط إنجليزي في العقد

   -  
فريق الأهلي

كتب - مراسل مصراوي:

أعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن إعارة لاعب الفريق محمد شريف لفريق إنبي لمدة موسم واحد.

وأوضح الموقع الرسمي للأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء وافقت على إعارة شريف إلى إنبي بعد الاتفاق على كافة التفاصيل بين النادين.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن إدارة الأهلي اشترطت على إنبي عدم مشاركة شريف خلال مباريات الفريقين في مسابقة الدوري خلال الموسم المقبل.

هذا البند بدأ الأهلي ينفذه في الموسم الماضي مثلما فعل نادي الزمالك خلال المواسم الماضية وهذا ما يتم اعتماده في الدوري الإنجليزي.

ووفقًا للوائح في إنجلترا فأن اللاعب الذي يخرج على سبيل الإعارة ليس من حقه أن يشارك أمام ناديه.

وكان شريف انتقل إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية من موسم (2017 - 2018) قادمًا من فريق وادي دجلة.

صاحب الـ23 عامًا شارك مع الأهلي في 12 مباراة بمختلف المسابقات المحلية ليسجل أربعة أهداف وبصنع هدفين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة