تأهيل مصطفى فتحى ومحمد حسن فى الزمالك قبل لقاء السوبربلدية المحلة يقترب من التعاقد مع "هداف" المنصورةبيراميدز يفوز وديًا على سيراميكا كليوباترا 1/4الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ يسند تنظيم كأس العالم لمصر"المشاركة أساسيًا" سر رحيل أوكا عن طنطاصور.. لاعبو بلدية المحلة يدعمون مؤمن زكرياأسامة نبيه: "رجعّت الفلوس إلى أف سى مصر لأننى مش نصاب"رسميًا.. الأهلي ينهي إجراءات بيع أحمد حمدي للجونةجمال الغندور: نسابق الزمن لاختيار طاقم تحكيم أجنبى للسوبر المصرى والبديل عربىاخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 17 / 9 / 2019رمضان صبحي يرزق بمولوده الأول "زين"شيكابالا يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعيةإف سي مصر يضم لاعب وسط إنبي إعارة لمدة موسمتدريب الزمالك..مشاركة بنشرقي وتأهيل مصطفى فتحي ومحمد حسنالمصري في ورطة بسبب ملعب مباراة العودة أمام ماليندي بالكونفدراليةكريم نيدفيد يعقد قرانه بمسجد الشرطةالخطيب يحضر عقد قران نيدفيد بمسجد الشرطةرسميًا.. أحمد حمدي ينتقل للجونة مقابل 8 ملايين جنيهمساعد وزير التموين: مصر بها فرص استثمارية كبيرة والعائد مضمونالبحوث الفلكية: كسوف حلقي للشمس ديسمبر المقبل

بعد انتقاله لإنبي.. محمد شريف: لا أريد الحديث عن فترة لاسارتي

   -  
محمد شريف

كتب - رمضان حسن:

قال محمد شريف المنتقل حديثًا لفريق إنبي، إن انتقاله للفريق البترولي تعد خطوة مهمة في مسيرته نظرًا لرغبته في الحصول على فرصة المشاركة بصورة مستمرة.

وأضاف شريف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اليوم الأحد :"الانضمام لإنبي خطوة مهمة، أسعى للاجتهاد في التدريبات مثلما كنت أفعل مع الأهلي من أجل الضمان في التشكيل الأساسي".

وعن موعد انضمامه لتدريبات إنبي، كشف :"من المقرر أن انضم للتدريبات غدًا الإثنين، وجودي مع علي ماهر سيساعدني كثيرًا لأنه مدرب جيد".

وجول فترته مع المدرب السابق مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للأهلي، قال :"لا أريد الحديث عن فتراتي الأخيرة في الأهلي خاصة فيما يخص خروجي من حسابات لاسارتي، أريد أن أركز الآن في المستقبل".

وكان شريف انتقل إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية من موسم (2017 - 2018) قادمًا من فريق وادي دجلة.

صاحب الـ23 عامًا شارك مع الأهلي في 12 مباراة بمختلف المسابقات المحلية ليسجل أربعة أهداف وبصنع هدفين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة